2018/08/16 11:28:51 صباحًا
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / الوحدات الشاب يسقط بالشباب برباعية
الوحدات الشاب يسقط بالشباب برباعية

الوحدات الشاب يسقط بالشباب برباعية

خسر فريق الوحدات الشاب أمام مستضيفه فريق شباب الأردن بنتيجة (4-2) في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب شباب الاردن بمنطقة غمدان لحساب الأسبوع العاشر من عمر دوري البنك العربي لأندية المحترفين تحت سن 19 2017/2018. بحضور مدير قطاع الناشئين زياد شلباية ورئيس نادي شباب الأردن سليم خير .

الشوط الاول من المباراة لم يقدم الوحدات فيه الأداء المأمون وظهر تائه في الملعب وبكرات مقطوعة بعكس شباب الاردن الذي اظهر تركيز عالي وسيطرة وروح قتاليه عاليه اثمرت عن تسجيل هدفين بواسطة لاعبه وسيم ريالات . وتمكن الوحدات من تهديد مرمى الشباب بكرتين احداها من تسديدة للاعب محمد وليد والاخره من كرة عرضية للاعب دانيا عفانه دون أن يتمكن من التسجيل لينتهي الشوط الأول بتقدم الشباب بهدفين وسوء أداء يقدمه الوحدات.

الشوط الثاني تحسن أداء الوحدات كثيرا وضغط على فريق الشباب وتمكن من تقليص الفارق بعد كرة عرضية من ضربة حرة غير مباشرة رفعه على رأس اللاعب ابراهيم سعاده . بعدها احكم الوحدات الخناق على الشباب وكان قريب من التسجيل لترتد الكرة بهجمة سريعة مرتدة للشباب تمكن اللاعب محمد ابو عواد من اضافة الهدف الثالث. بعدها ضغط الوحدات وتمكن من تقليص الفارق عن طريق اللاعب معاذ العموري بعد متابعة كره داخل الجزاء ليضعها برأسه من فوق الحارس . الوحدات يكثف ضغطه وهجماته وكان هدف التعادل يلوح ومن كره مرتده سريعه تمكن اللاعب وسيم الريالات من اضافة الهدف الرابع . وبعدها استمرت سيطرت الوحدات دون أن يتمكن من التسجيل لتنتهي المباراة بفوز شباب الأردن بأربعة أهداف مقابل هدفين.