2018/07/20 5:32:04 مساءً
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / وطني عالعهد باقون ولرفعتك ماضون
وطني عالعهد باقون ولرفعتك ماضون

وطني عالعهد باقون ولرفعتك ماضون

اقامت جماهير الوحدات في الأمارات بتاريخ 21-4-2018 ولغاية 2-5-2018 بطولة الأستقلال الرابعة تحت عنوان (وطني عالعهد باقون ولرفعتك ماضون)
حيث شاركت ثمانية فرق ممثلة عن الجالية الاردنية حملت اسماؤها مدن اردنيه ذات طابع سياحي وتاريخي فكانت منافسة على احراز اللقب على اشدها فلقد، اضحت البطولة مبتغى لكل الفرق لما وصلت اليه من حضور كروي وتنظيم رائع ومشاركه فاعلة وفي نسختها الرابعة احرز فريق البتراء كأس البطوله وحل في المركز الثاني فريق قلعة سالتوس وفي المركز الثالث فريق جرش واقام الاحتفال تحت رعاية مستشارة القنصل العام في مدينة دبي السيده شفا العموش.
اقيم الحفل الختامي في قاعة جائزة دبي الدولية لتحفيظ القرأن الكريم، وتخلله العديد من الفقرات المتنوعة والمشوقة ومن اهمها فرقة دلعونا للفنون الشعبيه وعرض الاوبريت انا الأردن بمشاركة اطفالنا -اطفال #جماهيرالوحدات_في_الأمارات.
كما القيت القصائد الشعرية والأهازيج الوطنية بحضور غفير من ابناء الجالية الاردنية تتقدمهم الصحافة والأعلام والعائلات الأردنيه التواقه لمشاهدة الأعراس والمناسبات الوطنية ومنها ذكرى الاستقلال.
وفي ختام البطولة تمنى الجميع تكرار اللقاء في العام القادم متشاركين بالدعاء ان يحفظ الله الأردن شعبا ومليكآ ويديم عليه الأمن والأمان.