2018/12/12 6:58:37 مساءً
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار محلية / بدء اصدار البطاقات الموسمية للموسم الكروي المقبل.. اليوم
بدء اصدار البطاقات الموسمية للموسم الكروي المقبل.. اليوم

بدء اصدار البطاقات الموسمية للموسم الكروي المقبل.. اليوم

يبدأ اتحاد كرة القدم اليوم الأربعاء 8 آب بإصدار البطاقات الموسمية لمباريات أندية المحترفين للدرجات (الخاصة، الاولى، الثانية) للموسم الكروي المقبل 2018 – 2019.

جاء ذلك عقب مصادقة الهيئة التنفيذية لاتحاد الكرة على التوصية التي تم طرحها خلال خلوة البحر الميت الشهر الماضي بحضور ممثلي أندية المحترفين

وتقدم البطاقات الموسمية امتياز السماح لمقتنيها بحضور جميع مباريات النادي البيتية (11 مباراة) على الملاعب التي تم اعتمادها وحسب الدرجة، على أن يوافق المتقدم للحصول عليها على الشروط والاحكام الصادرة عن الاتحاد بهذا الشأن.

ويتوجب على الراغبين بالحصول على البطاقة الموسمية مراجعة الاتحاد لملئ نموذج التقديم مرفقا بصورة شخصية وصورة عن الهوية، على أن يتم دفع القيمة المطلوبة ثمنا للبطاقة عقب الانتهاء من النموذج.

وتختلف فترة التقديم من نادي لآخر، حيث سيوفر الاتحاد نقاط بيع خاصة في الاتحاد على مدار الأسبوع ضمن أيام العمل الرسمي من العاشرة صباحاً وحتى الرابعة عصراً، وأيام العطل من الرابعة مساء حتى الثامنة مساء، على ان يتم توفير نقطة بيع إضافية لمدة يوم أو يومين سيتم الاعلان عنه في وقت لاحق لأندية الشمال، ويوم إضافي لأندية الجنوب يوم 24 آب، ويكون موعد تسليم البطاقة 20 – 22 الشهر الجاري.