2018/11/17 4:13:06 صباحًا
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / الوحدات … عيونه ترقب كأس الكؤوس
الوحدات … عيونه ترقب كأس الكؤوس

الوحدات … عيونه ترقب كأس الكؤوس

يترقب فريق الوحدات لكرة القدم وجماهيره العريضة بشغف كبير الحصول على لقب كأس الكؤوس ليكون فاتحة خير قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد ٢٠١٨ – ٢٠١٩
في التفاصيل يلعب الوحدات بطل الدوري والجزيرة بطل الكأس غدا الجمعة على ستاد عمان الدولي في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين ويبدأ عند الساعة السابعة مساء، حيث يتوقع حضور كبير من جماهيرنا الوفية على وجه التحديد وهي التي حصلت على ما نسبته ٧٥% من مدرجات الملعب.
وخاض فريق الوحدات على امتداد الأيام الماضية سلسلة من التدريبات المكثفة، والتي ركز فيها الجهاز الفني على النواحي البدنية والتكتيكية خاصة أن هذه المباراة تأتي في افتتاح الموسم الكروي الجديد وهو ما يتطلب أن يظهر نجوم الوحدات افضل ما لديهم.
وشهد تدريب الوحدات الختامي اليوم مشاركة النجم الدولي السوري ورد السلامة الذي وصلت بطاقة انتقاله الدولية صباح اليوم وتبدو مشاركته أمام الجزيرة بيد الجهاز الفني لفريق الوحدات بقيادة الكابتن جمال محمود.
وعطفا على التدريبات الماضية فإن الجهاز الفني بالعادة لا يكشف عن الأسماء التي سيعتمد عليها بشكل أساسي وتلك سياسة متبعة منذ الموسم الماضي حتى يكون اللاعبين كافة على اهبة الاستعداد وجاهزين من النواحي جميعها.