2018/09/24 8:26:14 مساءً
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / هيثم طليب: “نراهن على جماهير الوحدات.. والجزيرة خصم عنيد”
هيثم طليب: “نراهن على جماهير الوحدات.. والجزيرة خصم عنيد”

هيثم طليب: “نراهن على جماهير الوحدات.. والجزيرة خصم عنيد”

أكد المدير الفني لفريق الوحدات لكرة السلة هيثم طليب بأن لقاء الغد أمام الجزيرة لن يكون مفروشاً بالورود، خاصة وأن الأخير يبحث عن العودة إلى القمة واستعادة أمجاده.
وبين طليب في حديثه لمندوب المركز الإعلامي أنه يعمل رفقة المدرب العام عبد الله ابو قورة وفق خطة مدروسة بعد متابعة كافة لقاءات الجزيرة ورصد أوراقه وخاصة أبرز لاعبيه؛ مشيراً إلى أن التدريبات الحالية تشهد التركيز على الخطط الهجومية والدفاعية في أن واحد، مع الأخذ بعين الاعتبار عدم إغفال الرقابة اللصيقة على أهم مفاتيح لعب نادي الجزيرة.
وتوقف طليب على الانسجام بين لاعبي الفريق مؤكداً بأن الفريق ما يزال ينقصه الانسجام المطلوب، وهو الأمر الذي سنعمل عليه خلال الفترة المقبلة بين مرحلتي الذهاب والإياب، وأضاف: “نقص الانسجام لا يعنني بأننا في أسوأ حال، وإنما نعاني من بعض الهفوات، وهو ما سنعمل عليه في فترة التوقف، لغاية أن يبقى الوحدات في القمة”.
وعرج طليب على دور جماهير الوحدات واصفاً إياها بأنها كانت وما تزال الرقم الصعب في ملاعب كرة السلة خاصة وأنها أعادت للعبة بريقها ووهجها.
وكشف طليب بأن جماهير الوحدات تعتبر الرقم الصعب، وهي أحد أهم عناصر تحفيز لاعبي الفريق والجهاز الفني، إذ أننا نجد أنفسنا مطالبين بضروة أن نقدم أقصى ما لدينا من أجل شعار نادي الوحدات وجماهيره، ونحن غداً سنراهن عليهم بأن يملأوا مدرجات صالة الأمير حمزة.