2018/11/17 5:02:32 صباحًا
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / الوحدات يسعى لكتابة بداية مثالية أمام الحسين اربد
الوحدات يسعى لكتابة بداية مثالية أمام الحسين اربد

الوحدات يسعى لكتابة بداية مثالية أمام الحسين اربد

يسعى فريق الوحدات لكرة القدم لكتابة بداية مثالية في دوري المحترفين لكرة القدم،عندما يحل ضيفا على الحسين اربد عند الساعة الخامسة من مساء يوم غد الجمعة على ستاد الحسن في اربد ضمن الجولة الثانية من البطولة.
وبدا الاخضر مشواره في بطولة الدوري بخسارة مفاجئة امام السلط، وهو ما وضع الجهاز الفني واللاعبين وحتى الجماهير تحت الضغط بانتظار التخلص منه، وهو أمر لن يحدث إلا بطريقة واضحة المعالم تتمثل في العودة من عروس الشمال بكامل الغلة النقطية.
وخاض الوحدات على امتداد الأيام الماضية سلسلة من التدريبات تركزت على تعزيز الجوانب البدنية والفنية والتكتيكية، بهدف اظهار الصورة التي ترغبها جماهير الوحدات من فريقها داخل (المستطيل الأخضر).
وابدى نجوم الوحدات خلال التدريبات حضورا طيبا وروحا معنوية عالية الى جانب الأسرية التي تجمع اللاعبين وتاكيدهم الدائم على ضرورة التعويض أمام الحسين اربد حتى تعود الأمور إلى طبيعتها بالسرعة الممكنة.
وكان فريقنا دخل اليوم معسكرا مغلقا في أحد فنادق اربد استعدادا لموقعة الغزاة التي لا تقبل انصاف الفرص ويجب فيها التركيز من أركان المنظومة الوحداتية كافة.
وينتظر أن تشهد مباراة الوحدات والحسين اريد تواجدا جماهيريا كبيرا من طرف الوحدات نظرا للنسبة الكبيرة التي حصل عليها من مدرجات ستاد الحسن.