2018/09/24 8:00:16 مساءً
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / الوحدات يفتتح رصيده النقطي على حساب الحسين اربد
الوحدات يفتتح رصيده النقطي على حساب الحسين اربد

الوحدات يفتتح رصيده النقطي على حساب الحسين اربد

المباراة : الوحدات و الحسين (ملعب الحسن)
المناسبة : الاسبوع الثاني /دوري المناصير الاردني للمحترفين 2018-2019
النتيجة : فوز الوحدات 1/2 بهاء فيصل (45+3) سعيد مرجان (74) الوحدات
بلال الداوود (20)الحسين
الانذارت : سليم عبيد (35) ورد السلامة (90+4) الوحدات
ديمبو (57) وعد الشقران (90) علاء محمود (90+2) الحسين
التبديلات : سعيد مرجان بدلآ من صالح راتب (63) احمد الياس بدلآ من رجائي عايد (77) حسن عبدالفتاح بدلآ من حمزة الدردور (88) الوحدات
امية محمد بدلآ من محمد علاونة (65) الحسين

الوحدات
تامر صالح
سليم عبيد* محمد الباشا * كارلوس * عمر قنديل
عبيدة السمرية * رجائي عايد
ورد السلامة * صالح راتب * حمزة الدردور
بهاء فيصل
(المدير الفني : جمال محمود)

الحسين
حمزة الحفناوي
محمد علاونة * عامر علي * سليمان عبيدات * علاء محمود
بلال الداوود * سمير رجا
ديمبو * كامجنانج * وعد علي
ادمير
(المدير الفني : بلال اللحام)

الحكام
حكم ساحة : عبدالرحمن شتيوي
حكم اول : احمد مؤنس
حكم ثاني : خالد ابو الخيل
حكم رابع : فايز حسن
اضافي اول : موسى اللحام
اضافي ثاني : محمد الزامل

افتتح فريق الوحدات لكرة القدم رصيده النقطي في دوري المحترفين لكرة القدم، عندما سجل فوزا صعبا على الحسين اربد بنتيجة (٢-١) في المباراة التي جرت اليوم على ستاد الحسن، في إطار الجولة الثانية من دوري المحترفين لكرة القدم.
وتقدم الحسين اربد بالنتيجة عبر بلال الداوود قبل أن يدرك بهاء فيصل التعادل في الوقت المبدد من الفترة الاولى، قبل أن ينجح البديل المتألق سعيد مرجان في حسم النقاط كاملة لمصلحة الاخضر بتسجيله الهدف الثاني.
ورفع فريقنا رصيده إلى ٣ نقاط عقب خسارته المفاجئة أمام السلط في الجولة الأولى بهدف.
وينتظر الوحدات لقاء الصريح ضمن الجولة الثالثة من البطولة يوم ١٤ الشهر المقبل عند الساعة السابعة والنصف على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.
وكان فريق الوحدات اعتمد على تشكيلة مشابهة لتلك التي ظهرت امام السلط باستثناء ادخال صالح راتب بدلا من سعيد مرجان ومحمد الباشا بدلا من هادي المصري ، فيما غاب الثنائي المحترف السوري هادي المصري ويزن ثلجي بسبب الإصابة.
وظهر الوحدات بصورة أفضل من تلك التي كان عليها امام السلط وارتدت كرة ورد المتألق من العارضة، فيما عانى فريقنا التسرع في أكثر من كرة لو اشتغلت بالشكل المطلوب لاهتزت شباك حارس الحسين اربد حمزة الحفناوي.
لكن الرياح جرت بما لا تشتهي السفن ذلك أن الحسين اربد كسر مصيدة التسلل بكرة قدمها ادمير واستلمها بلال الداوود ليسجل الهدف الاول.
تاخر رد الوحدات لكنه كان في الوقت المناسب، لان ورد فتح الطريق أمام بهاء عندما سلمه تمريرة عرضية تعامل معها الاخير بذكاء وسددها بكل قوة في الشباك مدركا التعادل.
الفترة الثانية منح فيها الجهاز الفني الفرصة لاوراقه البديلة على فترات فشاهدنا احمد الياس وسعيد مرجان وحسن عبد الفتاح، وهو ما اعطى قوة اكثر للاخضر فمنح ورد الكرة لرجائي وارسلها الاخير مباشرة نحو مرجان ليسددها الاخير برأسه مسجلا هدف الثمين.
عانى الوحدات في الدقائق الأخيرة من سوء التمركز الدفاعي ولو امتلك الحسين اربد الجرأة لادرك التعادل عبر أكثر من فرصة سنحت له لكن الأمور مضت بسلام وخطف الوحدات النقاط كاملة.