2018/09/24 8:05:11 مساءً
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / الوحدات يهزم الجزيرة بهدف وحيد بافتتاح دوري البنك العربي تحت سن15
الوحدات يهزم الجزيرة بهدف وحيد بافتتاح دوري البنك العربي تحت سن15

الوحدات يهزم الجزيرة بهدف وحيد بافتتاح دوري البنك العربي تحت سن15

حقق فريق الوحدات اول فوز له على حساب فريق الجزيرة بهدف دون رد بمستهل مباريات الفريقين في دوري البنك العربي للاندية المحترفين تحت 15 عام 2018/2019، بالمباراة التي اقيمت على ملعب نادي الوحدات في غمدان مساء امس الجمعة.
الوحدات دخل بتشكيلة ضمت الحارس معاذ عابد ومن أمامه قلبي الدفاع جهاد عزمي وخالد رائد ، بينما تولى مهمة الأطراف الظهيرين إسماعيل النمروطي وصهيب القاضي بمهام هجومية واضحة.
في وسط الملعب الأخضر أسندت مهام ضبط الإيقاع لعمر محمود والقائد كرم سامر وكان واضحاً منذ الهجمة الأولى تعليمات الكابتن يوسف العموري للاعبي المارد بالضغط على دفاعات الجزيرة من الأطراف مستغلين مهارات كل من كرم سامر ومحمد المدني من ميمنة وميسرة الملعب ، وتولى عبد القادر ناصر مهمة الأسناد الهجومي لرأس الحربة محمد البدوي صاحب هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول.
هدف الوحدات الذي جاء مبكراً ومن كرة ملعوبة إخترقت دفاعات الجزيرة وجعلت البدوي بمواجهة حارس الشياطين الحمر عبدالله محمود ، أدى لتوتر الجهاز الفني لنادي الجزيرة وهو ما أنعكس على أداء لاعبي الفريق في الشوط الأول ، في الوقت الذي حاول فيه لاعبي الوحدات ضبط الإيقاع والمحافظة على النتيجة وهو ما تحقق مع صافرة نهاية الشوط الاول.
في الشوط الثاني دخل الوحدات متحفظاً خصوصاً بعد تبديلات الجزيرة الهجومية ، ولكن دون أي تأثير على الأداء والنتيجة ؛ فسيطرة الجزيرة غلب عليها التسرع وعدم التركيز في اللمسة قبل الأخيرة . ليعود الوحدات ويسيطر على مجريات المباراة في الربع الأخير من الشوط الثاني بعد دخول اللاعب عبد الحليم (حليمو) ؛ حيث قلب موازين المباراة وصنع العديد من الفرص لزملائه عدا عن تسديده لأكثر من كرة خطيرة تعامل معهم حارس الجزيرة بطريقة رائعة.
وحاول الجزيرة العودة للضغط في النفس الأخير من المباراة بإستخدام الكرات الطولية ، ولكن الوقت لم يسعفه ، ليعلن الحكم عن نهاية المباراة وحصد الكتيبة الوحداتية لنقاط المباراة كاملة.