2018/09/24 8:04:27 مساءً
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / الوحدات يتغلب على الرمثا وديا بهدفي العوضات
الوحدات يتغلب على الرمثا وديا بهدفي العوضات

الوحدات يتغلب على الرمثا وديا بهدفي العوضات

تغلب فريق الوحدات لكرة القدم على نظيره الرمثا بنتيجة (2-1) في المباراة الودية التي جرت على ملعب المفرق، في إطار استعدادات الفريقين للاستحقاقات المقبلة واهمها بداية الجولة الثالثة من دوري المحترفين لكرة القدم، حيث يلعب الوحدات مع الصريح والرمثا مع الفيصلي.
ونجح الوحدات في إنهاء الفترة الأولى متقدما بهدفين عن طريق انس العوضات، قبل أن يقلص الرمثا الفارق في الدقائق الأخيرة عبر ركان الخالدي من ركلة جزاء.
وشهدت تشكيلة الوحدات غيابات بالجملة اذ احتجب خماسي المنتخب عبيدة السمارنة وحمزة الدردور ورجائي عايد وصالح راتب وبهاء فيصل والثنائي المصاب يزن ثلجي والمحترف السوري هادي المصري فيما اراح الجهاز الفني المدافع البرازيلي كارلوس وحسن عبد الفتاح.
هذه الغيابات منحت فرصة المشاركة عدد كبير من العناصر البديلة على غرار احمد طنوس و فادي عوض وانس العوضات وثائر سمرين وطارق نبيل وشاهر شلباية الى جانب اسماء الخبرة كل من سعيد مرجان وأحمد الياس وفراس صالح وتامر صالح وادهم القريشي وعمر قنديل والمحترف السوري ورد السلامة.
فنيا سيطر الوحدات على المباراة من بابها الى محرابها واضاع كم كبير من الفرص التي كانت كفيلة أن يخرج الوحدات بغلة وافرة من الاهداف، إلا أن الهدف الأسمى من موقعة الرمثا كانت الاستفادة الفنية قدر الإمكان والاطمئنان على الأوراق كاملة التي يمكنها أداء الدور المنوط بها في المباريات الرسمية.