2018/09/24 8:38:58 مساءً
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / امواج الوحدات تضرب شواطئ العقبة بتسعة اهداف نظيفية بدوري سن15
امواج الوحدات تضرب شواطئ العقبة بتسعة اهداف نظيفية بدوري سن15

امواج الوحدات تضرب شواطئ العقبة بتسعة اهداف نظيفية بدوري سن15

اكتسح فريق الوحدات ضيفه فريق العقبة بتسعة اهداف دون رد بثاني مباريات الفريقين في دوري البنك العربي للاندية المحترفين تحت 15 عام 2018/2019، بالمباراة التي اقيمت على ملعب نادي الوحدات في غمدان مساء اليوم الجمعة.
الوحدات دخل بتشكيلة ضمت الحارس معاذ عابد ومن أمامه قلبي الدفاع جهاد عزمي وخالد رائد ، بينما تولى مهمة الأطراف الظهيرين إسماعيل النمروطي وصهيب القاضي بمهام هجومية واضحة.
في وسط الملعب الأخضر أسندت مهام ضبط الإيقاع للقائد عمر ابراهيم و عبد الحليم الزغير وكان واضحاً منذ الهجمة الأولى تعليمات الكابتن يوسف العموري للاعبي المارد بالضغط على دفاعات الجزيرة من الأطراف مستغلين مهارات كل من عمر عرفات ومحمد المدني من ميمنة وميسرة الملعب ، وتولى عبد القادر ناصر مهمة الأسناد الهجومي الى جانب رأس الحربة محمد البدوي.
وبالعودة الى مجريات اللقاء فقد تسيد الوحدات زمام اللقاء بشكل تام و استطاع السيطرة على كافة ارجاء الملعب دون اي مقاومة من العقبة الذي لم يستطيع الوصول الى مرمى الوحدات نهائيآ طوال شوطي المباراة وامام هذه السيطرة الخضراء انكشف مرمى العقبة وتلقى 9 اهداف على مدار المباراة.
وسجل اهداف المباراة محمد بدوي هدفين (30+42) و عبدالحليم الزغير هدفين (10+57) وهدف واحد لكل من عبدالقادر ناصر (2) و عمر ابراهيم (22) و محمد المدني (65) وجهاد صالح /ركلة جزاء (69) وسجل مدافع العقبة عمر الفيومي هدفآ في مرماه (16) وبهذا الفوز يتصدر الوحدات ترتيب الفرق برصيد 6 نقاط وبفارق الاهداف عن الاهلي مع نهاية الجولة الثانية.