2018/11/17 5:14:21 صباحًا
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / الوحدات يبحث عن ما هو (مريح) أمام الصريح
الوحدات يبحث عن ما هو (مريح) أمام الصريح

الوحدات يبحث عن ما هو (مريح) أمام الصريح

يبحث فريق الوحدات لكرة القدم عن ما هو مريح لنفسه وجماهيره وهذا لن يتحقق إلا بتقديم أداء مثالي مقرون بنتيجة إيجابية أمام ضيفه الصريح، في الموقعة التي تجمعهما عند الساعة السابعة والنصف من مساء يوم غد الجمعة على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في إطار لقاءات الجولة الثالثة من دوري المحترفين لكرة القدم.
ويدخل الاخضر هذه الموقعة برصيد (٣) نقاط جمعها من فوز على الحسين اربد وخسارة أمام السلط، فيما يدخل الضيف هذه المباراة وفي جعبته نقطتين جراء تعادلين أمام الرمثا والسلط.
وكان فريق الوحدات اختتم تدريباته مساء اليوم، عبر تدريب اخير شهده ملعب النادي في منطقة غمدان، وقبله تحدث المدير الفني للوحدات الكابتن جمال محمود للاعبيه في محاضرة متكاملة ركزت على المنافس ونقاط القوة والضعف لديه وكيفية التعامل معه في مباراة الغد، مطالبا إياهم أن يكونوا على قدر عال من المسؤولية في المباراة الأولى التي يلعبها الوحدات على ملعبه بعد مواجهتين خارج الديار الاولى في السلط والثانية في اربد مع فريق الحسين.
على صعيد متصل يدخل فريق الوحدات مساء اليوم معسكرا داخليا تحضيرا لهذه المواجهة التي يهدف منها فريقنا الى تحقيق النقاط الثلاث دون سواها بهدف مواصلة المشوار نحو التقدم اكثر على سلم ترتيب الفرق.