الفئات العمرية

الوحدات وذات راس ..تعبير عن واقع

عبرت النتيجة التي حققها فريق الوحدات لكرة القدم على حساب نظيره ذات راس بنتيجة (7-صفر)، في المباراة التي جرت على ملعب الأمير فيصل بالكرك لحساب الجولة الثالثة من دوري الناشئين لكرة القدم، عن الواقع الذي آلت إليه المباراة والسيطرة المطلقة من البداية حتى النهاية وهو ما أفضى في نهاية الأمر إلى تسجيل الأهداف مجتمعة في الفترة الأولى.

في التفاصيل ارتحل ناشئو “الأخضر” إلى الكرك طالبين الفوز دون سواه لمواصلة سلسلة الانتصارات والبقاء في الصدارة وهو ما حصل ليرفعوا رصيدهم النقطي إلى “9”.

وكان الوحدات يعلم أن منافسه ليس بهذه القوة، ومع هذا أبدى الجهاز الفني احترامه الكامل للمنافس، والدليل الاعتماد على التشكيلة الأساسية التي لعبت الجولتين الأولى والثانية، حيث وقف معاذ إبراهيم بين الخشبات الثلاث وأمامه الرباعي صهيب القاضي وخالد رائد وجهاد صالح وإسماعيل النمروطي، فيما قاد عمر إبراهيم وعبد الحليم الزغير منطقة الوسط إلى جانب الثنائي عمر عرفات ومحمد بدوي وتقدم للهجوم كل من محمد المدني وعبد القادر ناصر.

وتناوب على تسجيل الأهداف كل من: محمد المدني وعمر إبراهيم ومحمد هاشم (هدفين لكل منهما) فيما سجل الهدف الآخر عبد القادر ناصر.

وبدا الوحدات قادرا أن يسجل مزيدا من الأهداف في الفترة الثانية، التي أجبر المدرب يوسف العموري على استخدام التبديلات المتاحة كافة وعددها “5” تجنبا لإصابة اللاعبين الذين تعرضوا للخشونة من قبل زملائهم في ذات راس.

وينتظر أن تتوقف هذه البطولة لمدة “14” يوما بناء على مشاركة منتخب الناشئين في النهائيات الآسيوية، على أن يلتقي فريقنا في الجولة الرابعة مع الفيصلي يوم الجمعة 5 الشهر المقبل في لقاء يبدأ عند الساعة الرابعة عصرا على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق