2018/12/14 11:35:10 صباحًا
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / مجلس الإدارة يعين جهاز فني مؤقت بقيادة المدير الفني السوري محمد جمعة
مجلس الإدارة يعين جهاز فني مؤقت بقيادة المدير الفني السوري محمد جمعة

مجلس الإدارة يعين جهاز فني مؤقت بقيادة المدير الفني السوري محمد جمعة

قرر مجلس الإدارة تعين جهاز فني مؤقت ومكون من المدير الفني السوري محمد جمعة و مساعده عامر ذيب و مدرب الحراس عثمان برهومة لقيادة الفريق بالمرحلة القادمة.
وتقرر قبول استقالة المدير الفني جمال محمود وجهازه المعاون.
ويعتبر جمعة من المدربين السوريين المعروفين.
وبحسب السيرة الذاتية التي حصل عليها المركز الاعلامي لنادي الوحدات فإن جمعة (٥٧) عاما بدأ ممارسة كرة القدم مع نادي الكرامة ولعب مع الفئات كافة وصولا إلى الفريق الاول وحاز على لقب الدوري موسمي ١٩٨١و ١٩٨٢، قبل أن يتوجه نحو التدريب إذ قاد منتخبات سوريا الناشئين والشباب والاولمبي منذ عام ٢٠٠٠ حتى عام ٢٠١٣، وتواجد جمعة في محافل عديدة إذ قاد منتخب بلاده الاول في بطولة غرب آسيا ونهائيات امم اسيا، الى جانب قيادته منتخب سوريا للناشئين في نهائيات آسيا في سنغافورة ونهائيات كاس العالم في كوريا عام ٢٠٠٧.
وقاد جمعة كذلك ناديي الكرامة والجزيرة السوريين الى جانب أندية سداب والخابورة وجعلان ونزوى في سلطنة عمان وحقق معهم نتائج مميزة.
ويحمل جمعة شهادة دبلوم تربية رياضية، وحاصل على الشهادة التدريبية للمستوى الاول (A) ، و سبق له أن شارك في دورات تدريبية متقدمة في دول مصر والبرازيل وايطاليا، وحضر الدورات التدريبية كافة التي أقيمت في سوريا خلال الفترة من ١٩٨٥- ٢٠١٢.