2018/10/18 4:06:55 صباحًا
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / السوري جمعة يقود تدريبات الوحدات
السوري جمعة يقود تدريبات الوحدات

السوري جمعة يقود تدريبات الوحدات

كلمات تحفيزية تشجيعية خرجت من من أفواه أصحاب الاختصاص الإداري والفني خلال حديثهم مع اللاعبين عقب الاجتماع الذي جرى أمس في مقر النادي بمنطقة غمدان، عقب تسلم المدرب السوري محمد جمعة مؤقتا خلفا للمدرب المستقيل جمال محمود.
مدير نشاط كرة القدم زيد ابو حميد إلى جانب المدرب محمد جمعة ومساعده عامر ذيب أكدوا في حديثهم للاعبين ثقتهم العالية بهم وأنهم الافضل بين اقرانهم في الأندية الاخرى، إلا أن سوء الطالع حرمهم من تحقيق الفوز خلال المواجهتين الأخيرتين أمام الصريح وشباب الاردن، متمنين منهم النظر بتفاؤل نحو المرحلة المقبلة التي تتطلب تظافر الجهود بين المنظومة الوحداتية كافة.
وطالب المتحدثين من نجوم الوحدات العودة إلى المسار الصحيح بداية من المواجهة المقبلة أمام الفيصلي يوم الجمعة المقبل والتي تبدأ عند الساعة السابعة والنصف على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في إطار لقاءات الجولة الخامسة من دوري المحترفين لكرة القدم.
وعند العودة إلى تدريب اليوم الذي قاده المدرب السوري محمد جمعة ومساعده عامر ذيب ومدرب الحراس عثمان برهومة ومدرب اللياقة قيس معمر فقد ركز بالدرجة الأولى على اخراج اللاعبين من الحالة النفسية عبر إجراء تدريب ترفيهي، على أن تبدأ التدريبات الفعلية بداية من تدريب يوم غد الاثنين.