2018/10/18 3:31:03 صباحًا
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / الوحدات يهدر الفرص أمام السلط ويستقبل شباب الأردن الجمعة
الوحدات يهدر الفرص أمام السلط ويستقبل شباب الأردن الجمعة

الوحدات يهدر الفرص أمام السلط ويستقبل شباب الأردن الجمعة

اهدر فريق الوحدات لكرة القدم فوزا سهلا على السلط وخرج متعادلا بدون أهداف في الموقعة الودية التي جرت اليوم على ملعب النادي في منطقة غمدان.
وتأتي هذه الودية في إطار رغبة المدير الفني الجديد قيس اليعقوبي الاطلاع على قدرات الموجودين من اللاعبين قبل الدخول في الاستحقاق الرسمي المتمثل في لقاء الاهلي يوم الجمعة 19 الحالي في إطار الجولة السادسة من دوري المحترفين لكرة القدم.
وينتظر أن يلعب الاخضر ودية ثانية أمام شباب الأردن عند الساعة الخامسة من مساء يوم الجمعة المقبل.
ولعل فريقنا أمام السلط منقوصا من خدمات خماسي المنتخب الوطني إضافة إلى الدولي السوري هادي المصري والنجمين يزن ثلجي وأحمد الياس.
في تفاصيل المباراة أشرك الجهاز الفني تشكيلة اعتمد فيها على اسماء تامر صالح في حراسة المرمى وأمامه المدافعين زيد ابو الريش وكارلوس وسليم عبيد وعمر قنديل الى جانب رباعي الوسط رجائي عايد وأحمد ثائر وورد السلامة وانس العوضات الى جانب شاهر شلباية وحسن عبد الفتاح.
واهدى الاخضر سلسلة من الفرص المتاحة أمام بوابة المرمى وهو الأمر الذي سيعمل الجهاز الفني على معالجته في التدريبات واللقاء الودي الاخير.
ومنح الجهاز الفني فرصة المشاركة للاعبين البدلاء الحارس فراس صالح وطارق نبيل وادهم القريشي وحمزة الدردور وثائر سمرين وفادي عوض