2018/11/16 11:39:45 صباحًا
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / الوحدات يطرق بوابة الاهلي قاصدا أثمن الطلبات
الوحدات يطرق بوابة الاهلي قاصدا أثمن الطلبات

الوحدات يطرق بوابة الاهلي قاصدا أثمن الطلبات

يطرق فريق الوحدات لكرة القدم بوابة مستضيفه الاهلي قاصدا أثمن الطلبات وهي الحصول على نقاط المباراة كاملة دون نقصان.
في التفاصيل يلعب الاخضر والليث الابيض على ستاد عمان عند الساعة الخامسة من مساء يوم الجمعة، في لقاء يأتي لحساب الجولة السادسة من دوري المحترفين لكرة القدم.
ويعي نجوم الوحدات جيدا أهمية هذه المباراة التي تعني لهم ولجماهيرهم الشيء الكثير في العودة من جديد لاحتلال مركز متقدم، بعد سلسلة من النتائج السلبية في الجولات الخمس الماضية والتي جمع فيها فريقنا 5 نقاط فقط من أصل 15 ممكنة.
ويتامل العاشق الوحداتي خيرا عقب استلام المدرب التونسي قيس اليعقوبي المسؤولية الفنية خلفا للمدرب الخلوق جمال محمود الذي غادر موقعه بعد الخسارة أمام شباب الاردن، في العودة إلى سكة الانتصارات مجددا.
ويدرك اليعقوبي جيدا أن المهمة لن تكون سهلة اطلاقا في ظل الغيابات المتعددة التي يعاني منها الفريق ويكفي ذكر اسماء يزن ثلجي وسليم عبيد للإصابة وحمزة الدردور للايقاف، لكن الاسماء التي اصطحبها الجهاز الفني للدخول في معسكر مغلق يمكنها أداء الدور المطلوب منها واكثر في هذه الموقعة التي أن تحقق الفوز فيها فإنها ستكون كفيلة في عودة الروح لكل المنظومة الوحداتية.
وبدا المدير الفني اليعقوبي أكثر قدرة في الوقت الحالي بمعرفة اللاعبين كافة وسيحاول جاهدا أن يضع الطريقة التي تناسب العناصر الموجودة معه بهدف تقديم أداء مثالي مقرون بنتيجة إيجابية باذن الله تعالى.
وكان المدير الفني استغل فترة التوقف التي امتدت ثلاثة أسابيع بالصورة المطلوبة وكثف تدريباته التي ركزت بالمجمل على الشقين البدني والفني الى جانب أداء مباراتين وديتين، حيث تعادل في الاول بدون أهداف وانتصر بثلاثية على شباب الأردن في المواجهة الثانية.