2018/11/16 11:23:17 صباحًا
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / الوحدات في تحدي جديد .. السمارنة والسلامة يقتربان من الجاهزية
الوحدات في تحدي جديد .. السمارنة والسلامة يقتربان من الجاهزية

الوحدات في تحدي جديد .. السمارنة والسلامة يقتربان من الجاهزية

يدخل فريق الوحدات لكرة القدم تحدي جديد نحو الاقتراب أكثر من المقدمة عندما يلتقي عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الجمعة المقبل نظيره الجزيرة متصدر البطولة، على ستاد عمان الدولي في إطار لقاءات الجولة الثامنة من دوري المحترفين لكرة القدم.
ومن أجل ذلك بدأت تدريبات الاخضر مساء اليوم على ملعب النادي في منطقة غمدان، عقب الراحة التي منحت للاعبين عقب الفوز الصعب والهام على البقعة بهدف بهاء فيصل.
وقاد المدير الفني الكابتن قيس اليعقوبي الحصة التدريبية بمشاركة اللاعبين كافة، باستثناء الظهير الأيسر سليم عبيد الذي يخضع لعملية جراحية خلال الأسبوع الحالي، وشهدت التدريبات مشاركة ثلاثي منتخب الشباب عبدالله الفاخوري ودانيال عفانة ومعاذ العموري وجميعهم انضموا إلى الثنائي الواعد مهند سمرين ومحسين ابو جبلة، وتأتي مشاركة الخماسي الشاب في التدريبات بناء على طلب اليعقوبي نفسه وهو الذي دفع بورقتي ابو جبلة وسمربن في كشف الفريق أمام البقعة واشرك الاول بديلا عوضا عن صالح راتب، فيما سيكون العموري والفاخوري وعفانة تحت عدسة الرصد الفني لتحديد موقفهم مع الفريق الأول.
على صعيد متصل اقترب نجما الفريق عبيدة السمارنة وورد السلامة من الجاهزية البدنية فيما يبقى أمر مشاركتهم أمام الجزيرة رهن إشارة الجهاز الفني.
من جهة أخرى واصل النجم يزن ثلجي تدريباته الفردية لتعزيز الجانب البدني قبل الدخول في التدريبات الجماعية للفريق، ويبدي يزن اندفاعا كبيرا لمشاركة الفريق مبارياته بالسرعة الممكنة.