2018/11/16 12:02:55 مساءً
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / افتتاح أنيق لبطولة الشهيد محمد أبو خضير للأكاديميات الكروية
افتتاح أنيق لبطولة الشهيد محمد أبو خضير للأكاديميات الكروية

افتتاح أنيق لبطولة الشهيد محمد أبو خضير للأكاديميات الكروية

المركز الإعلامي- خاص
بترتيبات أنيقة واحترافية ازيح الستار صباح الجمعة عن فعاليات بطولة الشهيد محمد أبو خضير “كأس الراحل عزت حمزة”، والذي احتضن فعاليات البطولة ملعب النادي في منطقة غمدان.
الافتتاح شهد دخول منتظم للفرق المشاركة وسط تصفيق الحاضرين، ليرفع النشيد الوطني الفلسطيني والسلام الملكي الأردني، وتبعها أيات من الذكر الحكيم.
من جهته أكد سكرتير فرق الفئات العمرية بالنادي أكرم شلباية في كلمته التي ألقاها بالنيابة عن أسر نادي الوحدات، تضامن أسرة النادي وجماهيره وحزنهم الكبير على فاجعة البحر الميت، مشيداً بالوقت ذاته بالجهود التي بذلت من قبل اللجنة المنظمة لإقامة فعاليات البطولة والتي تحمل في طياتها إسم وحداتي كبير كان له الشرف المتواصل في إقامة هذه البطولة ودعمها لرعاية الموهوبين كروياً في فلسطين الراحل عزت حمزة.
وشهدت افتتاحية البطولة تفوق أكاديمية الوحدات على أكاديمية جليل البقعة بنتيجة (1-10)، فيما تفوقت أكاديمية الجزيرة على أكاديمية العقبة (2-5)، وتفوقت أكاديمية الموهوبين كروياً فلسطين على أكاديمية الجزيرة (2-4)، كما شهدت فوز أكاديمية الوحدات الزرقاء على على اكاديمية الموهوبين كروياً فلسطين (1-5)، وتفوقت اكاديمية الوحدات على اكاديمية الوحدات اربد (2-13)، وتفوقت اكاديمية اتحاد الرصيفة على أكاديمية جليل البقعة (1-2)، وواصل اكاديمية اتحاد الرصيفة تفوقها وتغلبت على اكاديمية الوحدات اربد (2-4).