2018/11/16 11:20:44 صباحًا
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / الوحدات يكثف تدريباته بهدف العودة إلى سكة الانتصارات من جديد
الوحدات يكثف تدريباته بهدف العودة إلى سكة الانتصارات من جديد

الوحدات يكثف تدريباته بهدف العودة إلى سكة الانتصارات من جديد

يكثف فريق الوحدات لكرة القدم تدريباته، بهدف العودة بالسرعة الممكنة إلى سكة الانتصارات، عقب الخسارة غير المستحقة أمام الجزيرة بهدف دون رد جاء من ركلة جزاء مشكوك في صحتها.
ومن أجل ذلك يركز الجهاز الفني على الجوانب البدنية والفنية والتكتيكية قبل مواجهة فريق شباب العقبة عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم السبت المقبل على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في إطار لقاءات الجولة التاسعة من دوري المحترفين لكرة القدم.
اليوم أجرى فريق الكرة تدريبا صباحيا على ملعب النادي في منطقة غمدان وكان التركيز عاليا على الجانب البدني، على أن يعود مساء للمكان ذاته بهدف العمل على تعزيز الجوانب الفنية والتكتيكية.
وينتظر أن تتواصل تدريبات الوحدات حتى مساء يوم الجمعة قبل الدخول في معسكر داخلي كالمعتاد في أحد فنادق العاصمة، خاصة أن هدف المنظومة ككل كسب النقاط كاملة في المواجهات المقبلة أمام العقبة وذات والرمثا على التوالي، حتى يكون الفريق قادرا على التحرك بحرية أكبر خلال فترة التوقف بين مرحلتي الذهاب والإياب والتي تمتد قرابة الـ”70″ يوما.
على صعيد متصل فقد دخل نجما الفريق يزن ثلجي وعبيدة السمارنة التدريبات الجماعية بعد أن غيبتهما الإصابة عن عديد المباريات، وينتظر أن تشهد مباراة شباب العقبة ظهور اللاعبين أو أحدهما بحسب رؤية الجهاز الفني، فيما أظهرت الفحوصات الطبية التي أجراها نجم الفريق سليم عبيد بعد انتهاء عمليتي الركبة والأنف قدرته في العودة إلى التدريبات التأهيلية بداية من الأسبوع المقبل.
من جهة أخرى زار رئيس النادي يوسف المختار تدريبات الفريق التي جرت أمس على ملعب النادي في منطقة غمدان، بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني اللاعبين وامتدت “48” ساعة، وأكد الصقور في حديثه للاعبين:” قدمتم كل شيء في كرة القدم أمام الجزيرة إلا تسجيل الأهداف،والمطلوب منكم في المباريات المقبلة أن تكونوا أكثر تركيز، والمتابع لكم يلمس التصاعد الملحوظ في مستوى الأداء الذي تقدموه، ولا بد لكم أن تعودوا أكثر قوة منذي قبل فما زلتم “بطل الدوري” حتى الآن والمطلوب في المرحلة المقبلة تظافر الجهود وصولا إلى احتلال المكان الذي يعشقه كل وحداتي وهو صدارة الترتيب وهذا ليس بغريب عليكم”.