2018/11/16 11:21:28 صباحًا
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / تجديد التعاقد مع صالح راتب لموسمين وقبول استقالة أبو طعيمة
تجديد التعاقد مع صالح راتب لموسمين وقبول استقالة أبو طعيمة

تجديد التعاقد مع صالح راتب لموسمين وقبول استقالة أبو طعيمة

المكتب الإعلامي- خاص
قرر مجلس إدارة نادي الوحدات في جلسته التي عقدت مساء الخميس، على تجديد عقد لاعب الفريق الأول بالكرة صالح راتب لموسمين.
وفي سياقٍ اخر، وافق مجلس إدارة النادي على قبول الاستقالة التي تقدم بها المدير الفني لفريق الكرة الطائرة الأول، ايمن ابو طعيمة؛ وتكليف المدرب الوطني يوسف ابو حميد بالإشراف الفني على الفريق بدءاً من يوم الأحد المقبل.
ولم يفصح أبو طعيمة عن الأسباب التي دفعته لتقديم الإستقالة، مؤكداً لمندوب المركز الإعلامي بأن الاستقالة جاءت في موعدها، خاصة وأنه سبق وأن قاد الوحدات لإحراز لقبي درع الاتحاد “ند الشبا” وبطولة الدوري الممتاز.
وعلى صعيدٍ متصل متصل أكد المدرب الوطني الجديد القديم يوسف أبو حميد والذي سبق وأن أشرف على تدريب الفريق الأول، بأن تكليف مجلس الإدارة له يعتبر ثقة كبيرة يفتخر بها، خاصة وأن بطولة الدوري باتت قريبة، حيث سيلعب الوحدات أولى لقاءاته يوم التاسع من كانون أول المقبل.
واضاف: “أعلم قدرات لاعبي الفريق وسبق وأن اشرفت عليهم، ولكن وبكل أمانة المرحلة الحالية تتطلب أن يكون هنالك بعد نظر واضح فيما يخص اللاعبين الشباب إذ ان المرحلة المقبلة تتطلب أن يكون هنالك لاعبون أكفياء قادرون على تمثيل الفريق الأول، وهو ما سأعمل عليه جاهداً خلال الفترة المقبلة، حيث سيكون لللاعبين الشباب الفرصة الأكبر للعب واخذ الفرصة بالمنافسة على حجز مكان له في التشكيلة الأساسية”.