2018/11/16 12:21:07 مساءً
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / الوحدات يتحدى الظروف ويتاهب لتجاوز شباب العقبة
الوحدات يتحدى الظروف ويتاهب لتجاوز شباب العقبة

الوحدات يتحدى الظروف ويتاهب لتجاوز شباب العقبة

يتحدى فريق الوحدات لكرة القدم الظروف الصعبة التي يعيشها، بهدف تجاوز محطة نظيره العنيد شباب العقبة، في الموقعة التي تقام عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم غد السبت، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في إطار لقاءات الجولة التاسعة من دوري المحترفين لكرة القدم.
وتبرز مشكلات الوحدات في عديد الغيابات المهمة التي تطارده ويبرز في مقدمتها النجم يزن ثلجي الذي يتعافى من الاصابة، وكذلك النجم حسن عبد الفتاح الذي اصيب في التدريب قبل الأخير والأهم المهاجم حمزة الدردور بسبب الايقاف، ولا يمكن تجاهل فقدان الظهير الأيسر سليم عبيد بسبب الإصابة ايضا.
والى جانب ظروف الاصابات، فإن الاخضر عاقد العزم على تجيير النقاط لصالحه حتى يبقى قريبا ولو قليلا من أندية السلط وشباب الأردن والفيصلي لان ما يفصله عن الجزيرة المتصدر فارق نقطي كبير.
ويستفيد الفريق في هذه المباراة من عودة أحد أهم نجومه واعني عبيدة السمارنة الذي تعافى من الإصابة.
وخاض الفريق على امتداد الايام التي سبقت هذه المباراة تدريبات مكثفة ركزت في مجملها على الحالة الهجومية بهدف تسجيل الاهداف، اذا ما علمنا أن الفريق يصنع الفرص لكنه يعاني كثيرا أمام بوابة مرمى المنافسين.
ولا بد للوحدات اذا ما اراد البقاء في دائرة المنافسة على اللقب أن لا يفقد أي نقطة حتى نهاية مرحلة الذهاب إذ يلتقي العقبة اليوم وبعد فترة التوقف ينتظر أن يلتقي ذات راس والرمثا، وبعد ذلك يكون لكل حادث حديث فهناك متسع من الوقت لعودة النجوم كافة، مع إمكانية تعزيز الصفوف بلاعب أو أكثر حسب رؤية الجهاز الفني.