2018/12/12 6:15:55 مساءً
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / الوحدات يستذكر اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني
الوحدات يستذكر اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني

الوحدات يستذكر اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني

برعاية الفايز وبتنظيم من اللجنة الاجتماعية
الوحدات يستذكر اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني
خاص: المركز الإعلامي
استذكر نادي الوحدات وبتنظيم من لجنته الاجتماعية مساء اليوم الخميس، اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني وذكرى وعد بلفور المشؤوم، حيث جاءت الفعالية برعاية رئيس مجلس الأعيان دولة فيصل الفايز، وبحضور رئيس نادي الوحدات يوسف الصقور وأعضاء الهيئة الإدارية وجمع غفير من ممثلي مؤسسات المجتمع المحلي وعمومية النادي بالحفل الذي أقيم بمقر نادي الوحدات.

الحدث الذي بدأ بالسلام الملكي مع وصول راعي الفعالية، تلته تلاوة آيات من الذكر الحكيم، وتخلله عرض شريط وثائقي عن وعد بلفور المشؤوم.

افتتح الكلمات رئيس النادي يوسف الصقور الذي رحب بضيوف نادي الوحدات وأكد على التمسك بحق العودة لكامل التراب الفلسطيني.

ثم جاءت كلمة راعي الحفل رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز الذي شدد على تمسك المملكة الأردنية الهاشمية قيادة وشعبا بحقوق الشعب الفلسطيني بتحقيق دولته وعاصمتها القدس.

النائب أحمد الهميسات في كلمته أكد على أن الأردن هو بلد المهاجرين والأنصار، وأنه الرئة التي يتنفس منها الشعب الفلسطيني الصامد، ولن يتخلى عنه مهما كانت الظروف.

وفي الختام قدم عضو المجلس الوطني الفلسطيني الشاعر أحمد الريماوي قصيدة استذكر فيها شهداء اللجنة المركزية لحركة فتح والرئيس الراحل ياسر عرفات، قبل أن يختتم الحفل بتقديم الدروع التذكارية وتفضل راعي الحفل بافتتاح معرض الصور الذي أقيم على هامش الفعالية، ويستمر لثلاثة أيام.