2019/03/24 10:15:46 مساءً
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / الوحدات يستجمع قواه طلبا لتجاوز محطة ذات راس
الوحدات يستجمع قواه طلبا لتجاوز محطة ذات راس

الوحدات يستجمع قواه طلبا لتجاوز محطة ذات راس

استجمع فريق الوحدات لكرة القدم قواه، المتمثلة في استعادة نجومه في المنتخبين الاول والاولمبي، حيث تدرب الفريق الأول منذ 72ساعة تقريبا بصفوف مكتملة استعدادا لموقعة ذات راس التي تقام عند الساعة الرابعة من مساء يوم غد، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، لحساب الجولة العاشرة من دوري المحترفين لكرة القدم.
وتشهد هذه المباراة عودة نجمين مهمين للاخضر وهما حمزة الدردور العائد بعد انتهاء العقوبة الاتحادية ويزن ثلجي والاخير ابتعد طويلا عن الملاعب بسبب الاصابة، وهما من الخيارات التي تعزز صفوف اي فريق لما يشكلاه من ثقل كبير.
على صعيد متصل شارك نجوم المنتخب كافة في صفوف الاول والاولمبي وتظهر عبيدة السمارنة. صالح راتب صورة طيبة وشاركا في التدريب بشكل طبيعي خاصة بعد معاناتهما من إصابة ابعدتهما عن مشاركة منتخب النشامى في وديتي الهند والسعودية التي شهدت مشاركة السمارنة في جزء بسيط منها.
من جهة أخرى انهى الفريق اليوم تدريباته حيث ركز الجهاز الفني على عدد من النقاط الفنية والتكتيكية التي سينتهجها الفريق أمام مستضيفه القادم من الكرك.
وكان الجهاز الفني اصطحب 18لاعبا للدخول في معسكر داخلي اعتيادي استعدادا لهذه المواجهة الهمة، خاصة أن الهدف الأسمى في موقعة اليوم ومن بعدها الرمثا حصد النقاط كاملة دون التفريط بأي منها، قبل ترتيب الأوراق في فترة التوقف الطويلة التي تفصل بين مرحلتي الذهاب والاياب، بخاصة أن هناك قدرة على تعزيز الصفوف لعدد من المراكز وحسب رؤية الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكابتن قيس اليعقوبي.