2018/12/12 7:26:13 مساءً
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / الوحدات يصعد تحضيراته وثائر يلتحق بالتدريبات غدا
الوحدات يصعد تحضيراته وثائر يلتحق بالتدريبات غدا

الوحدات يصعد تحضيراته وثائر يلتحق بالتدريبات غدا

صعد فريق الوحدات لكرة القدم من تحضيراته البدنية والفنية، استعدادا للقاء نظيره الرمثا عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم السبت المقبل، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في إطار لقاءات الجولة 11والاخيرة من مرحلة ذهاب دوري المحترفين لكرة القدم.
ويهدف الاخضر من هذه المباراة التي يلعبها على ملعبه البيتي في إضافة النقاط كاملة، واستغلال نتائج الأندية التي تسبقه في الترتيب العام، حيث تشهد ذات الجولة مواجهات مهمة أبرزها تلك التي تجمع الفيصلي والجزيرة، فيما يلتقي السلط نظيره الحسين اربد ويلعب شباب الأردن مع شباب العقبة.
على صعيد متصل يدخل فريقنا مباراة الرمثا بصفوف مكتملة مستفيدا من عودة احمد الياس الذي غاب في المباراة الماضية بسبب الايقاف، وهو ما يعزز من الخيارات البشرية التي يمتلكها المدير الفني التونسي الكابتن قيس اليعقوبي.
من جهة أخرى أكد معالج الفريق مامون حرب أن اللاعب عبيدة السمارنة انتظم في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، فيما يباشر احمد ثائر تدريباته مع المجموعة بداية من تدريب يوم غد الاربعاء عقب إصابة بسيطة تعرض لها في المباراة الماضية أمام ذات راس واستدعت استبداله باللاعب يزن ثلجي.
وينتظر أن تتواصل تدريبات فريقنا خلال الأيام القليلة المقبلة قبل الدخول في معسكر داخلي اعتيادي عقب تدريب يوم الجمعة المقبل.