2018/12/12 7:05:58 مساءً
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / “الأخضر الشاب” خطوة للقب أو جولة فاصلة
“الأخضر الشاب” خطوة للقب أو جولة فاصلة

“الأخضر الشاب” خطوة للقب أو جولة فاصلة

خاص – المركز الإعلامي

خطوة اخيرة؛ اكون أو لا أكون..هو ذات الشعار الذي يحمله لاعبوا الوحدات الشاب وهم يقفون في المحفل الختامي لنهائي بطولة دوري الشباب بالكرة الطائرة عندما يلاقي فريق شباب الحسين عند الخامسة والنصف من مساء يوم غد الخميس على صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.
الوحدات الذي خسر امام شباب الحسين في ختام مباريات المربع الذهبي يبحث عن هدف واحد؛ الفوز بنتيجة بيضاء (0-3) لضمان تتويجه باللقب؛ وفي حال حقق الفوز بنتيجة (1-3)، فانه سيصار الى احتساب فارق الاشواط بين الفريقين وسيتم اللجوء لمباراة فاصلة لتحديد هوية حامل اللقب.
وهو الامر الذي يدركه المدير الفني للاخضر محمد نعمان والذي اكد بدوره لمندوب المركز الإعلامي للنادي بأن المعنويات عالية بين لاعبي الفريق ويبقى فقط التوفيق من الله عز وجل.

العزوة حضوركم مهم
الى ذلك وجه نائب رئيس النادي مدير نشاط الكرة الطائرة م.علي خليفة الدعوة لجماهير ومحبي الوحدات بالحضور خلف الفريق ومؤازرته بالشكل المطلوب؛ مبينا بأن الحضور الجماهيري دوما ما يلعب دور حاسم في مثل هذه اللقاءات المهمة، متمنيا في الوقت ذاته على قادة الجماهير بضرورة ضبط النفس والتحلي بالروح الرياضية وعدم الانجرار خلف كل من يحاول الاساءة للنادي.