أرشيف الأخبارالفئات العمرية

الوحدات يهزم الصريح رباعية بدوري 19 عام

حقق الوحدات فوزاً هاماً على فريق الصريح بنتيجة (4-1) عصر اليوم ضمن مباريات الأسبوع السادس من عمر دوري البنك العربي لأندية المحترفين تحت 19 عام 2018/2019، بالمباراة التي أقيمت على ملعب النادي بمنطقة غمدان.

بدأ اللقاء بهدف تحقيق الفوز للوحدات ولكن وسط هذيان وخطأ غير مبرر مشترك بين الحارس والدفاع حقق الصريح هدف التقدم بالدقيقة الأولى ، ولكن عاد لاعبوا الأخضر بسرعة وسيطروا على معظم أوقات المباراة وأضاع العديد من الفرص ، مضت دقائق الشوط الأول دون تحقيق المطلوب وبعد الاستحواذ والكرات العديدة على مرمى الصريح افتتح التسجيل للأخضر لاعبه حمزة مرضي بالدقيقة 42 ليحقق هدف تعديل النتيجة من ضربة جزاء أتبعه مباشرة بالهدف الثاني يزن العديلي لتنهي صافرة الحكم بتقدم الوحدات بهدفين مقابل واحد للصريح.

وفي الحصة الثانية من اللقاء دخل لاعبوا الوحدات بهدف تعزيز النتيجة واصلوا الضغط على المرمى وأهدروا الفرصة تلو الفرصة إلى أن كانت كرة يزن العديلي بالشباك ليحقق الهدف الثالث لفريقه والثاني الشخصي له بالدقيقة 71 ، استسلم لاعبوا الصريح للأمر الواقع وكانت كراتهم على استحياء وبعد توجيهات المدير الفني محمود شلباية وعدة تبديلات قام بها كان أثرها إيجابيا باحراز الهدف الرابع للأخضر الشاب بقدم سليمان غزال بالدقيقة 87 .. لتنتهي المباراة بفوز الوحدات برباعية مقابل هدف واحد للصريح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق