أرشيف الأخباركرة الطائرة

الوحدات و شباب الحسين العراقة والأناقة بكرة الطائرة غداً

خاص – المركز الإعلامي

يطمح الوحدات مواصلة حصد الانتصارات، ويدرك في ذات الوقت أنه يقابل فريق عنيد يتسلح بروح لاعبيه الشباب، عندما يقابل شباب الحسين عند الساعة الخامسة مساء يوم غد الخميس، في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.
اويدرك الوحدات انه مطالباً بأن لا يفرط بأي نقطة إذ ما أراد الاحتفاظ باللقب، حيث من المتوقع أن يواصل المدير الفني للفريق يوسف أبو حميد اعتماده على محمد الناجي في صناعة الألعاب والضاربين محمد دقماق وأحمد العواملة ومحمد القطامي مع تولي خالد شباب مهمة الدفاع في الملعب الخلفي.
وفي المقابل يحاول شباب الحسين هو الاخر تحسين موقعه على سلم الترتيب، مع ابتعاده بشكل رسمي عن شبح الهبوط، مدركاً في قرارة نفسه أنه يواجه فريق مدجج بالنجوم إلا أنه يطمح للخروج من اللقاء بنتيجة مشرفة، حيث يسعى المدير الفني للفريق وليد العسود اختيار تشكيلة متجانسة يتقدمها صانع الألعاب ياسر مجاهد ويرافقه الضاربين خالد ابو مشرف وحسن ابو مشرف، وعبد الرحمن غانم وأحمد العمري، فيما يقف محمد النقيب في الملعب الخلفي بمهمة المدافع الحر.

فرصة ثمينة ..
الوحدات امام فرصة ثمينة للغاية ليعتلي الصدارة وبفارق نقطة عن وادي موسى الذي حقق فوزا صعبا على مليح 2-3، وهو ما يبسط الطريق امام الوحدات لان يسير وفق خطى ثابته نحو اعتلاء الصدارة بشرط تحقيق الفوز على شباب الحسين والعودة الاحد المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق