2019/04/24 4:01:07 مساءً
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / الوحدات يرحب بوادي موسى برسم الاحتفاظ بلقب “الطائرة”
الوحدات يرحب بوادي موسى برسم الاحتفاظ بلقب “الطائرة”

الوحدات يرحب بوادي موسى برسم الاحتفاظ بلقب “الطائرة”

خاص – المركز الإعلامي

يسدل الستار رسميا على الجولة الاخيرة من لقاءات اياب بطولة الدوري الممتاز بالكرة الطائرة عند السادسة من مساء الثلاثاء، عندما يظهر الوحدات وهو يرحب بضيفه وادي موسى في لقاء يصنف بأن يكون من أقوى لقاءات البطولة خاصة وان الفائز سيقف على منصة التتويج بطلا لبطولة الدوري.
الوحدات ووادي موسى يتشاركان بنفس الرصيد النقطي 30 نقطة؛ ومسألة تحديد هوية البطل ستكون حاضرة لمن يحقق الانتصار لا سواه؛ وهو ما يدركه الفريقين.
الوحدات بقيادة يوسف ابو احميد يدخل اللقاء متسلحا بقدرات محمد الناجي في صناعة الالعاب والضاربين محمد دقماق واحمد العواملة ومحمد القطامي؛ ويقف سائد الحسن وحسين الرمحي على الطول العلوي للشبكة في مهام مزدوجة للدفاع والهجوم؛ ويبقى الدور الاهم على المدافع الحر خالد شباب بمهمة ابقاء ملعب الوحدات في امان.
وعلى الطرف الاخر لا يستهان بقدرات وادي موسى والذي يشرف على تدريبه شريف عبد الله والذي بدوره سيعتمد على قدرات يعقوب القهوجي في صناعة الالعاب والضاربين الفنزويلي ارسنجي والصربي تيجيدا ومحمد ابو كويك؛ ويقف علي مطلق واسامة السطري في مهمة ضبط ايقاع الالعاب من على الطول العلوي للشبكة وينتظر المدافع الحر بشار محارمة مهمة الدفاع من الخلف.

دعوة واجبة ..
جماهيرنا الحبيبة هي دعوة تكليف وليس تشريف بان تكونوا خلف فريقنا يوم غد وتساندوه وتثبتوا للجميع بأن الوحدات دوما ما يكبر بابناؤه المخلصين.