2019/02/21 1:39:13 مساءً
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / الوحدات يضع نتيجة الكويت جانباً ويتطلع لـ”التميز”محلياً
الوحدات يضع نتيجة الكويت جانباً ويتطلع لـ”التميز”محلياً

الوحدات يضع نتيجة الكويت جانباً ويتطلع لـ”التميز”محلياً

خاص – المركز الإعلامي

يضع فريق الوحدات لكرة القدم إخفاقه الآسيوي جانبا، نظرا لعدم تأهله إلى الملحق الثاني المؤهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال آسيا عقب الخسارة أمام الكويت الكويتي (2-3)، ويفكر في التميز محليا عبر بطولة دوري المحترفين، وهذا لن يتحقق إلا عبر تحقيق نقاط الفوز في الموقعة التي تجمعه أمام السلط عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الجمعة المقبل على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.
وبدا اهتمام المدير الفني بهذه المباراة ما قبل لقاء الكويت الكويتي، لأن اليعقوبي ولاعبي الفريق يدركون أن طريق الحفاظ على لقب دوري المحترفين للموسم الثاني على التوالي يحتاج إلى المرور من موقعة “السلط” تحديدا ذلك أن الأخير فرض حضورا طيبا خلال مرحلة الذهاب واحتل مركزا مميزا على سلم ترتيب الفرق.
ولم يحصل نجوم الوحدات على اي فترة راحة حيث تدربوا الأربعاء واختتموا التحضيرات الخميس عبر تطبيق طريقة اللعب المناسبة للمنافس واختيار الأسماء التي ستبدأ بشكل أساسي.
وترى منظومة كرة القدم في نادي الوحدات أن فريق كرة القدم يمتلك قدرة رد الاعتبار عقب خسارته موقعة الذهاب التي جرت على ملعب الفريق “الضيف”، نظرا لتواجد نجوم بارزة ومميزة سبق لها تمثيل المنتخب الوطني في كثير من المنافسات العربية والآسيوية.
وخلال حديثه عقب التدريب الأول بعد موقعة الكويت طالب اليعقوبي لاعبي الفريق أن يثقوا في قدرتهم على التغيير المنشود خلال لقاء السلط وقال لهم:” نحن خسرنا جولة ولم نخسر المعركة، خسرنا مباراة ولم نخسر بطولة، والواقع أن آمالنا قائمة وقوية في تحقيق بطولة الدوري وكأس الأردن وكأس الاتحاد الآسيوي”.
وأضاف الخطأ وارد من أي طرف، وهذا يتطلب منا الإصلاح السريع بهدف العودة إلى التالق الذي نبحث عنه، وأدرك تماما أن طريقنا لن تكون مفروشة بالورود عبر تحقيق الانتصار تلو الانتصار وصولا إلى الوقوف على منصات التتويج، لذا عليكم بالعمل وبذل جهود مضاعفة لتحقيق الهدف المنشود في نهاية المطاف.

بقي التذكير أن الوحدات يحتل المركز الخامس برصيد “20” نقطة، تحققت عبر “6” انتصارات وتعادلين وثلاث خسائر، حيث سجل “12” هدفا واستقبلت شباكه “6” أهداف، فيما يقبع السلط في المركز الثالث برصيد “23” نقطة من “6” انتصارات و”5″ تعادلات، إذ سجل “14”هدفا واستقبلت شباكه “5” أهداف.