2019/04/24 12:51:33 مساءً
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / لجنة جماهير الوحدات : شعار النادي فوق كل الإعتبارات
لجنة جماهير الوحدات : شعار النادي فوق كل الإعتبارات

لجنة جماهير الوحدات : شعار النادي فوق كل الإعتبارات

المركز الإعلامي – خاص

أكدت لجنة جماهير نادي الوحدات-المنبثقة عن مجلس إدارة نادي الوحدات مؤخرا، على ان أبواب الملاعب مفتوحة امام جميع جماهير الوحدات، من خلال البيان الذي أصدرته اليوم، مشيرة الى إعتزازها بجميع روابط جماهير النادي-رابطة مشجعي النادي، مجموعة وحداتي والتراس-، مؤكدة على ضورة التزام جميع الجماهير برفع شعار النادي فقط، سواء من خلال الزي الرسمي لتلك المجمعوعات، او على ما يتعلق بعملها على مدرجات الملاعب.

وجاء في البيان:
قال تعالى في كتابه العزيز “يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ” صدق الله العظيم.
جماهيرنا الحبيبة؛ يا عشاق ومحبي نادي الوحدات، كنا وما زلنا نؤمن بقدرتكم على أن تكونوا دوما خير ممثل لهذا الصرح العظيم والذي يجمعنا من حوله اطفال وشباب ورجال وشيوخ، لنمضي ونحن كلنا ثقة بأن يبقى نادينا في طليعة الأندية المحلية والعربية.
ما حدث مؤخرا وما تم تأويله من قبل بعض الأشخاص من محاولة طمس شعار نادينا واستخدام شعاراتهم الخاصة، وهو الامر الذي لم ولن يقبله أي انسان كان على وجه الأرض.
الأمر الذي دفع مجلس الادارة لتدارك الأمر؛ وتشكيل لجنة من اعضاء مجلس الادارة، ومن هذا المنطلق ومن حرصنا على ان يبقى شعار نادي الوحدات هو الاوحد والاسمى فوق كل الشعارات؛ تم العمل وبقرار رسمي من قبل مجلس الإدارة على منع دخول “الباش” الخاص برابطة جماهير الوحدات ومجموعة وحداتي والالتراس؛ والاكتفاء فقط برفع شعار نادي الوحدات والذي يعتبر صاحب الرمزية الخاصة للنادي.
الاخوة الجماهير..قطعنا وعد على انفسنا بأن يكون شعار النادي هو الشعار الوحيد الذي يرفع في مباريات الفريق، ولم نطلق اي تصريح يمس باي جهة خاصة بالوحدات وجماهيره؛ ولن نفكر يوما بأن نوصد الأبواب في وجه محبي الوحدات لذا ابواب الملعب مفتوحة امام الجميع رابطة ومجموعة والتراس للحضور والتشجيع ولكن بشرط رفع شعار النادي فقط دون اي شعارات اخرى لا تمت لنادي الوحدات بأي صلة كانت.
مؤكدين لكم بأن شعار نادينا فوق كل شيء وبه نسموا وإياكم في كافة المحافل.
ونعود لنؤكد لكم بأن النادي مستمر وسيستمر بهمة أبناءه الحريصين على مصلحته وديمومة العمل المخلص له في كل مكان.
جماهيرنا الحبيبة عودوا كما كنتم وزينوا ملاعبنا بحضوركم الراقي والجميل واهتفوا بصوتكم الواحد “الله وحدات القدس عربية”.