2019/02/21 12:21:27 مساءً
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / الوحدات يبدأ التحضير لموقعة الحسين اربد
الوحدات يبدأ التحضير لموقعة الحسين اربد

الوحدات يبدأ التحضير لموقعة الحسين اربد

خاص – المركز الإعلامي

بدأ فريق الوحدات لكرة القدم تحضيراته للموقعة الهامة التي تجمعه مع شقيقه الحسين اربد، عند الساعة الرابعة من مساء يوم السبت المقبل على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، لحساب الجولة ١٣ من دوري المحترفين لكرة القدم.
وخاض الفريق تدريبه اليوم على ملعب النادي في منطقة غمدان، عقب الاستراحة التي منحت للاعبين وامتدت (٤٨) ساعة، بعد اللقاء السابق امام السلط.
وقبل بداية التدريب اجتمع الجهاز الفني والإداري مع اللاعبين وتحدث مدير النشاط زيد ابو حميد ومدير الفريق مهدي ابو قشة والمدير الفني قيس اليعقوبي مع اللاعبين وطالبوهم أن يكونوا أكثر قوة وثقة بأنفسهم في المرحلة المقبلة التي لا تحتمل الخطأ اطلاقا، اذا ما علمنا أن الاخضر ينافس على جبهات متعددة محليا وآسيويا.
وأكد أبو حميد أن الفريق قدم (٣٠) دقيقة من نار في موقعتي الكويت والسلط وهو ما أدى إلى التقدم بالنتيجة في كلتا الموقعتان وسرعان ما حدث بعد ذلك هبوط حاد نتجت عنه الخسائر الماضية.
ولفت أبو حميد أن المدير الفني كان شجاعا كالعادة خلال اجتماعه مع رئيس واعضاء الهيئة الادارية السبت الماضي وحمل نفسه المسؤولية كاملة مشيدا بعطاء اللاعبين وما يقدموه من جهد على أرض الواقع.
وقال ابو حميد للاعبين:( علينا جميعا أن نطوي صفحة الماضي ونتطلع للامام، وعليكم اي اللاعبين مراجعة انفسكم بما يعيد لكم مستواكم الحقيقي وهو ما يضمن عودة الانتصارات من جديد لفريقنا).
على صعيد متصل اثنى مدير الفريق مهدي ابو قشة على كلام أبو حميد وتمنى من اللاعبين أن يكشفوا عن الوجه الحقيقي لهم بداية من لقاء الحسين اربد الذي يغني الكثير للفريق في حال كسب النقاط كاملة باذن الله تعالى.
إلى ذلك أكد المدير الفني قيس اليعقوبي في حديثه للاعبين انه لن ولم يحاسب أي لاعب يوما ما على خطا ارتكبه داخل المستطيل الأخضر بما أن الهفوة واردة من الجميع، إلا أن طبيعة الاسماء التي يمتلكها الفريق الأول عليها مسؤوليات كبيرة في المرحلة المقبلة، مبينا أنه لا يفرق بين لاعب واخر ويعامل الجميع باحترام وتقدير، وهو ما يتطلب من النجوم كافة أن تقاتل وتكون أكثر شراسة خلال التدريبات والمباريات.
ولفت اليعقوبي أنه لم ولن يحمل أي لاعب يوما ما مسؤولية الخسارة لأنه المسؤول الأول والأخير في عالم كرة القدم يبقى المدير الفني فقط.