أرشيف الأخبار

بيان صادر عن نادي الوحدات

قال تعال في محكم كتابه العزيز ” مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ (18) صدق الله العظيم

جماهير نادي الوحدات الحبيبة.. تحية ملؤها الوفاء والتقدير والاحترام لكل شخص منكم صغيراً وشاباً وكبيراً.. تحية تقدير خاصة لكم نظير جهودكم الكبيرة في سبيل رفعة شأن نادينا نادي الوحدات، في كافة المحافل المحلية والعربية والقارية جمعاء، ونشاطات النادي الرياضية والثقافية والاجتماعية.
جماهيرنا الحبيبة، نتكلم بروح الأسرية التي طالما تغلف المنظومة الوحداتية، لقد لوحظ في الفترة الأخيرة قيام نفر من الجماهير بالتعرض بالشتم إلى لاعبي فريق الكرة الأول مما يسيء إلى أعراضهم ويفقدهم التركيز الذهني والميداني ويؤدي إلى نتائج غير مرضية للشارع الوحداتي.
لذا ومن باب حرصنا تجاه الصرح والهوية، نادي الوحدات وجماهيره الوفية علامة فارقة ومتميزة في كل المجالات ، الأمر الذي يجعلنا نتحدث إلى تلك الجماهير بمسؤولية وحداتية ونطالبهم بالتوقف فوراً عن مثل هذه التصرفات التي تسيء لنادي الوحدات بالدرجة الأولى، ونطالبهم بتحمل مسؤولياتهم الجسام تجاه دعم فرق النادي للوصول إلى الطموحات والإنجازات التي تليق بإسم نادي الوحدات وتاريخه وإنجازاته وجماهيريته الجارفة، ونعلم بإن هناك فئة مندسة بينكم ونطلب من جمهورنا الوفي صاحب الخلق الرفيع والراقي بالوقوف لهذة الفئة التي لا تمثلنا ولا تمثل مبادئنا السامية ، وعلينا ان نتحمل جميعنا المسؤوليات الأخلاقية والرياضة اتجاه نادينا العظيم.

                                                                        نادي الوحدات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق