2019/03/24 1:42:49 مساءً
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / الوحدات يبدأ الاستعدادا لـ”هلال القدس” الفلسطيني
الوحدات يبدأ الاستعدادا لـ”هلال القدس” الفلسطيني

الوحدات يبدأ الاستعدادا لـ”هلال القدس” الفلسطيني

بدأ فريق الوحدات لكرة القدم استعدادته للمباراة الهامة التي تجمعه مع مستضيفه هلال القدس الفلسطيني، عند الساعة الخامسة من مساء يوم غد الإثنين على ملعب الشهيد فيصل الحسيني في “الرام”، ضمن لقاءات الجولة الثانية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
ولم يحصل نجوم الفريق سوى على قسط بسيط من الراحة ذلك إنهم وصلوا مقر إقامتهم في فندق الميلينيوم عند الساعة الواحدة والنصف ظهرا، ليخرجوا بعد هذا التوقيت بثلاث ساعات لإقامة التدريب الأول والذي أقيم على ستاد بلدية البيرة الدولي.
وركز الجهاز الفني خلال التدريبات على معالجة الأخطاء التي ارتكبت أمام الفيصلي في الجولة “16” من دوري المحترفين لكرة القدم، ويبدو أن هناك تغييرات في التشكيلة التي ستبدأ لقاء هلال القدس بناء على قناعات ومشاهدات الجهاز الفني خلال تدريب اليوم وغد، إضافة إلى انتظار التحاق الرباعي الهام فيكتور ديمبا وسامي الهمامي ومحمد الدميري وفادي عوض المتوقع انخراطهم في تدريبات الفريق يوم غد عبر الحصة الأخيرة التي تقام على ملعب الشهيد فيصل الحسيني.
على صعيد متصل ينتظر أن يقام الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي صباح يوم غد، حيث يبدأ الاجتماع الفني عند الساعة الحادية عشر على أن يتبعه المؤتمر الصحفي والذي يتحدث فيه مدربي الفريقين قيس اليعقوبي وخضر عبيد.