أرشيف الأخبار

اليعقوبي: “هدفنا واضح والوحدات بمن حضر”

أكد المدير الفني لفريق الوحدات الكابتن قيس اليعقوبي أن هدف الوحدات في مواجهته امام هلال القدس الفلسطيني واضح وهو مواصلة الانتصارات والحفاظ على صدارة المجموعة الأولى بعد أن افتتح “الأخضر” مشواره بانتصار هام على النجمة اللبناني.
ولفت اليعقوبي أن الوحدات يعاني من غيابات كبيرة خصوصا في المنطقة الدفاعية لعدم وصول التصاريح للاعبين حتى اللحظة ما لم تحدث أي مستجدات، لكنه أكد في الوقت ذاته أن الوحدات بمن حضر دائما وهناك بدائل قادرة على التعويض وثقة الجهاز الفني عالية بهم.
وشدد اليعقوبي انه لا تاثير أبدا على خسارة الوحدات لكلاسكيو الكرة الأردنية، نظرا لأن “الأخضر” يلعب في بطولة مختلفة وهناك طموح مشترك لمنظومة كرة القدم الوحداتية أن يكون للفريق شأن كبير في البطولة الآسيوية للموسم الحالي.
وأثنى اليعقوبي على خبرات لاعبي الوحدات، مشيرا إلى أن كل واحد منهم يمتلك اكثر من “5” إلى “6” بطولات وهذا يعني أن عنصر الخبر متوفر في السواد الأعظم للاعبين.
بدوره أشار كابتن الوحدات حسن عبد الفتاح أن اللقاء الذي يجمع الشقيقين الوحدات وهلال القدس هو حبي وودي لكنه يأتي في قالب رسمي، مضيفا إلى أن احترام المنافس وتقديره والثناء على ما قدمه لا يعني أبدا أن الوحدات جاء إلى فلسطين للنزهة بقدر ما يهمه العودة إلى الأردن بالنقاط كاملة لقطع أكثر من نصف المشوار نحو التأهل إلى الدور الثاني من البطولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق