2019/03/24 2:46:05 مساءً
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / الوحدات وهلال القدس .. أداء ونتيجة
الوحدات وهلال القدس .. أداء ونتيجة

الوحدات وهلال القدس .. أداء ونتيجة

المباراة : الوحدات و هلال القدس الفلسطيني (ستاد فيصل الحسيني/فلسطين)
المناسبة : الجولة الثانية (المجموعة الاولى) كاس الاتحاد الاسيوي 2019
النتيجة : فوز الوحدات 6\2 محمد الباشا (16) بهاء فيصل (35) + (38) + (41) + (87) صالح راتب (78) الوحدات
هاني عبدالله (26) عدي دباغ/جزاء (89) هلال القدس

الانذارت : محمد حمو (55) هلال القدس
التبديلات : حسن عبدالفتاح بدلآ من سعيد مرجان (70) انس العوضات بدلآ من عمر قنديل (77) فادي عوض بدلآ من صالح راتب (82) الوحدات
محمد حمو بدلآ من علي نعمة (45) محمد يوسفين بدلآ من سامر الجندي (66) عويس ياسين بدلآ من محمود عويسات (66) هلال القدس

الوحدات
عبدالله الفاخوري
اجمد الياس * سليم عبيد * محمد الباشا * عمر قنديل
عبيدة السمارنة * رجائي عايد
صالح راتب * سعيد مرجان * احمد ثائر
بهاء فيصل
(المدير الفني : التونسي قيس اليعقوبي)

هلال القدس الفلسطيني
خالد عزام
محمد درويش *  تامر صلاح * خليل فريج * علي نعمة
محمد يمين * محمود عويسات 
هاني عبدالله * سامر جندي * موسى فراوي
عدي الدباغ
(المدير الفني : الفلسطيني خضر عبيد)

 

الحكام
حكم ساحة : شاريمورات كوربانوف/تركمنستان
حكم اول : بالفانبك بالفانوف/تركمنستان
حكم ثاني : احمد بيجنازاروف/تركمنستان
حكم رابع : اسماعيل حبيب/تركمنستان
مقيم الحكام : سالم السويدي/الامارات

مراقب المباراة : سانجار ريزاييف/اوزبكستان

المركز الاعلامي – ثائر الشيباني

حقق فريق الوحدات الأهم خلال الموقعة التي جمعته مع هلال القدس وحقق فوزا كبيرا ومستحقا بنتيجة (6-2) في المواجهة التي جرت اليوم على ملعب الشهيد فيصل الحسيني بالرام، في إطار لقاءات الجولة الثانية من بطولة كاس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وتصدر “الأخضر” مجموعته الأولى برصيد “6” نقاط بعد أن حقق انتصاره الثاني، حيث ينتظر أن يلعب فريقنا مواجهته الآسيوية المقبلة يوم الاول من الشهر المقبل أمام الجيش السوري في البحرين ضمن الجولة الثالثة من البطولة.
وسجل أهداف الوحدات بهاء فيصل “سوبر هاتريك” وهدف واحد لكل من صالح راتب ومحمد الباشا.

الوحدات بمن حضر
أكد فريق الوحدات بما لا يدعو مجالا للشك أنه يلعب بمن يتواجد من اللاعبين، والدليل أن الفريق فقد أكثر من 70% من الخط الخلفي، إلى جانب احتجاب المهاجم حمزة الدردور للإيقاف ويزن ثلجي للإصابة.
ذكرنا أن أكثر من لاعب في الخط الخلفي لم يحظى بفرصة المشاركة في هذه الموقعة التاريخية، لأن الثلاثي محمد الدميري وسامي الهمامي وحتى ديمبا الذي لم يصدر له تصريح دخول إلى فلسطين خرجوا من حسابات الجهاز الفني لعدم المجازفة بهم.
هذا الأمر فرض ظهور أسماء جديدة وطريقة لعب جديدة تناسب طبيعة المنافس، حيث شاهدنا ظهورا مميزا للحارس عبدالله الفاخوري إلى جانب رباعي الدفاع محمد الباشا وسليم عبيد وعمر قنديل وأحمد الياس، فيما قاد بناء اللعب الثنائي عبيدةالسمارنة وأحمد ثائر وتقدم رجائي عايد وصالح راتب لتمويل المهاجمين سعيد مرجان وبهاء فيصل.
خطأ حارس الهلال منح الوحدات التقدم بعدما استغل المدافع المتقدم محمد الباشا الموقف بكل حرفية، وجاء رد الهلال مباشرة عن طريق تسديدة قوية من قبل اللاعب الشاب هاني عبدالله.
هدف كان صاعقا للهلال لأنه تراجع بصورة غير مبررة للخلف وتقبل “ثلاثة” أهداف في غضون “5” دقائق عن طريق اللاعب بهاء فيصل وكلها من صناعة “المايسترو” سعيد مرجان.

هدفان وفرص تضيغ بسهولة
كان بإمكان الوحدات أن يضيف مزيد من الأهداف وهو ما حدث نظرا للسيطرة الميدانية الواضحة وسهولة اختراق دفاعات الهلال والوصول إلى مرمى حارسهم، وزادت التبديلات التي أجراها الجهاز الفني للوحدات الضغط على منافسهم، فشاهدنا دخولا على فترات لحسن عبد الفتاح وأنس العوضات بدلا من سعيد مرجان وعمر قنديل، وهو ما مكن صالح راتب من تسجيل الهدف الخامي بـ”لمسة سحرية” استقرت على يسار الحارس.
بعد الهدف خرج صالح تاركا مكانه لزميله فادي عوض ليظهر بهاء فيصل من جديد مسجلا الهدف السادس من راسية متقنة بعد تمريرة عبيدة السمارنة.
الهلال نشط بعد الأهداف الـ”6″ للوحدات، فكانت لهم محاولات جدية لتقليص الفارق وهو ما حدث بعد إعثار الباشا لعدي الدباغ داخل منطقة الجزاء فكان اللاعب ذاته على الموعد وسجل ركلة اجلزاء بنجاح.
نتيجة مريحة للوحدات ومخيبة لآمال هلال القدس الذي لعب بحسب إمكاناته المتاحة، وما هو مهم أن المباراة أقيمت على الملعب البيتي لمنافسنا وأثبتت الكرة الفلسطينية قدرتها على استضافة مثل هذه المباريات رغم الصعوبات الكبيرة التي تعانيها.