أرشيف الأخبار

دعوة الهيئة العامة للإجتماع الإنتخابي

“إعلان شروط الترشح لمنصب الرئيس وعضو الهيئة الإدارية بنادي الوحدات”

قررت الهيئة الإدارية لنادي الوحدات خلال الاجتماع الذي عقد مساء السبت وترأسه رئيس النادي يوسف الصقور دعوة الهيئة العامة للاجتماع الانتخابي عند الساعة العاشرة من صباح يوم الجمعة 19-4-2019، في مقر النادي.

وبحسب أمين سر النادي الناطق الرسمي السيد خضر صوان والذي أفضى بالخبر، في حال عدم اكتمال النصاب القانوني للاجتماع المتضمن الأغلبية المطلقة (النصف + واحد)، يؤجل الاجتماع بنفس التوقيت والمكان ليوم الجمعة الموافقة 3-5-2019، بمن حضر.
وبين صوان أن الهيئة الإدارية قررت إعلان قوائم أسماء أعضاء الهيئة العامة العاملين ودعوتهم لتسديد إشتراكهم يومياً من الساعة الخامسة ولغاية الساعة السابعة مساءاً لمدة عشرة ايام اعتباراً من مساء يوم الاربعاء 20-3-20019، وحتى مساء الجمعة 29-3-2019، ومن ثم سيصار إلى اعتماد قوائم اسماء الاعضاء العاملين المسددين المبدئية.
وتابع صوان: “قررت الهيئة الإدارية استقبال طلبات الاعتراض في النادي على قوائم اسماء الاعضاء العاملين المسددين لاشتراكهم المبدأية من الساعة الخامسة ولغاية الساعة السابعة مساءاً ولمدة ثلاث ايام اعتباراً من مساء يوم السبت 30-3-2019، وحتى مساء يوم الاثنين 1-4-2019 ومن ثم اعتماد قوائم الاسماء النهائية.

وعن استقبال طلبات الاعتراض كشف صوان النقاب عن هذه الألية، مبيناً بأنه سيصار إلى استقبال طلبات الاعتراض في مديرية شباب محافظة العاصمة على قوائم اسماء الاعضاء العاملين المسددين لاشتراكاتهم النهائية لمدة ثلاث ايام اعتباراً من يوم الثلاثاء 2-4-2019، وحتى يوم الخميس 4-4-2019، وذلك خلال الدوام الرسمي للمديرية، ومن ثم سصار إلى اعتماد القوائم بشكل قطعي.
وأشار صوان إلى أنه تم فتح باب الترشيح لرئاسة وعضوية الهيئة الإدارية لنادي الوحدات يومياً من الساعة الخامسة مساءاً ولغاية الساعة السابعة مساءاً اعتباراً من مساء الاحد 17-3 ولغاية صباح يوم الخميس 18-4-2019، وذلك من خلال تقديم طلب الترشيح لأمين سر النادي بشكل شخصي، وارفاق عدم محكومية حديثه مع طلب الترشيح، والعمل على تسديد رسوم الترشيح مبلغ 500 دينار لرئاسة النادي، و100 دينار لعضوية الهيئة الإدارية، وتسديد جميع الالتزامات المالية المترتبة على المترشح للنادي، مع ضرورة إحضار صورة هوية أحوال مدنية، أو صورة جواز سفر، أو رخصة قيادة سارية المفعول.

وفي سياقٍ منفصل كشف صوان عن موافقة الهيئة الإدارية للنادي عن الموافقة على تعيين السيد طارق جمال مديراً لأكاديمية نادي الوحدات الكروية اعتباراً من تاريخه، وتعيين السيد ليث ابو رمان مدرباً للياقة البدنية لفريق سن 21 عاماً اعتباراً من تاريخه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق