2019/04/24 4:40:17 صباحًا
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / الوحدات يتدرب بصفوف منقوصة استعداداً للقاء الجيش السوري آسيوياً
الوحدات يتدرب بصفوف منقوصة استعداداً للقاء الجيش السوري آسيوياً

الوحدات يتدرب بصفوف منقوصة استعداداً للقاء الجيش السوري آسيوياً

خاص – المركز الإعلامي

يستعد فريق الوحدات لكرة القدم لمواجهة شقيقه الجيش السوري في البحرين، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بصفوف منقوصة، والسبب في ذلك يعود إلى التحاق 6 لاعبين بصفوف المنتخب الأول و3بصفوف المنتخب الاولمبي، الى جانب تواجد النجمين الحارس فراس صالح ويزن ثلجي في أكاديمية اسبيتار لتلقي العلاج جراء الاصابات التي لحقت بهم.

هذا الواقع فرض على الجهاز الفني بقيادة الكابتن قيس اليعقوبي التعامل مع هذا الأمر ، رغم أن فريق الوحدات وهو ممثل الكرة الأردنية في البطولة الآسيوية يحتاج إلى تسهيلات شأنه شأن فريق الجزيرة، خاصة أن اللاعبين الملتحقين بصفوف المنتخبات الوطنية سيلتحقون بتدريبات الفريق الأول يوم 27الجاري وبعدها بساعات سيغادرون الى البحرين برفقة البعثة الوحداتية.

وبما أن تركيز المنظومة الكروية ككل ينصب على تحقيق لقب خارجي فإن تجاوز محطة الجيش السوري باذن الله تعني اقتراب الاخضر من التأهل إلى الدور الثاني البطولة وبعدها سيكون لكل حادث حديث.
وينتظر أن تغادر بعثة الوحدات الى البحرين يوم السبت 30 الحالي للقاء الجيش السوري يوم الاثنين الأول من الشهر المقبل بصفوف منقوصة حيث تشهد المواجهة غياب حمزة الدردور بسبب الإيقاف وربما يحتجب يزن ثلجي الذي يتعافى بشكل إيجابي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة السابقة.