2019/04/24 3:49:59 صباحًا
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / الوحدات يؤكد على تعليق المشاركة ويعد ملف الفيفا
الوحدات يؤكد على تعليق المشاركة ويعد ملف الفيفا

الوحدات يؤكد على تعليق المشاركة ويعد ملف الفيفا

المركز الاعلامي – خاص
قررت الهيئة الإدارية لنادي الوحدات في جلستها التي عقدت مساء اليوم وترأسها رئيس النادي يوسف الصقور، تأكيد تعليق المشاركة في ما تبقى من مباريات للموسم الكروي اعتباراً من تاريخه.
وبحسب الناطق الرسمي للنادي السيد خضر صوان والذي أفضى بالخبر، اطلعت الهيئة الإدارية على قرار لجنة الإستئناف الصادر بتاريخ 21-3-2019 الخاص بقرار اللجنة التأديبية، ووجدت الهيئة الإدارية أن قرار لجنة الاستئناف جاء مجحفاً بحق نادي الوحدات، ونتيجة تكرار تعرض النادي للظلم والاضطهاد وغياب العدالة والمساواة والتمييز بكل اشكاله من قبل اتحاد الكرة ولجانه المنبثقة عنه، قررت الهيئة الإدارية استكمال الملف الذي يشرح به كافة التجاوزات التي حصلت مع النادي وأبرز ما تعرض له لإبلاغ الاتحاد الدولي (FIFA).
وتابع صوان: “الهيئة الإدارية وجدت بأن الظلم الذي وقع على النادي لم يكن هو الأول، ولن يكون الأخير، لذا ارتأت إلى إعداد ملف متكامل يبرز به كافة التظلمات التي لحقت بالنادي وما تعرض له من قرارات منحازة أضرت به كثيراً، حيث شارفت الهيئة على استكمال أوراق الملف تمهيداً لمخاطبة الفيفا به رسمياً.
واردف صوان: كما قررت الهيئة الإدارية تنسيب مدرب حراس الفئات العمرية رشيد النجار لحضور دورة الحراس الآسيوية (B)، والموافقة على اقامة البطولة الشعبية الرمضانية على صالة الشهيد محمد الدرة والتي ستقام فعالياتها خلال شهر رمضان المبارك.
كما سمت الهيئة وفد الوحدات المغادر إلى البحرين للقاء فريق الجيش السوري ضمن لقاءات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، حيث يترأس الوفد رئيس النادي يوسف الصقور، ونائب رئيس الوفد م.علي خليفة، وإداري الوفد السيد خضر صوان، بالإضافة إلى مدير نشاط الكرة زيد أبو حميد والمنسق الإعلامي بسام شلباية، والموفد الإعلامي محمد ذياب، بالإضافة إلى الجهاز الفني و20 لاعباُ سيصار إلى تسميتهم من قبل المدير الفني للفريق.