أرشيف الأخبار

الوحدات يبدأ مرحلة (الجد) على ملعب (الحد)

خاص-المركز الإعلامي-البحرين

دخل فريق الوحدات لكرة القدم مرحلة الجد، في إطار استعداداته المتواصلة للقاء شقيقه الجيش السوري عند الساعة السابعة من مساء يوم بعد غد الاثنين على ستاد الشيخ علي بن حمد آل خليفة(ملعب المحرق)، في إطار لقاءات الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
ولم يحصل نجوم الاخضر على الراحة اللازمة، عقب وصولهم إلى منامة البحرين ، ذلك أنهم تناولوا وجبة الغداء وخلدوا لدقائق معدودة في غرفهم داخل فندق ذا غروف، قبل الانطلاق بكل عزيمة واصرار الى ملعب الحد التدريبي لإجراء أول التمارين بقيادة المدير الفني الكابتن قيس اليعقوبي ومساعديه عامر ذيب وطارق بن ناصر، فيما اشرف مدرب الحراس عثمان برهومة على تدريبات الحارسين عبدالله الفاخوري وانس العزايزة، والتي تركزت في مجملها على الكرات العرضية والثابتة والتسديد من محاور مختلفة.

وامتد تدريب الوحدات قرابة (70) دقيقة، وكيف فيها المدير الفني بعض الأمور الفنية والتكتيكية التي يريد المدرب تنفيذها خلال الموقعة الاسيوية.
على صعيد متصل تقرر إجراء الاجتماع الفني لمواجهة الوحدات والجيش عند الساعة الحادية عشر من صباح يوم غد الأحد في الاتحاد البحريني لكرة القدم، فيما يقام المؤتمر الصحفي عند الساعة 6.45 مساء في أحد القاعات الداخلية لملعب المباراة الرئيسي بحضور المدير الفني للوحدات قيس اليعقوبي والمدير الفني للجيش السوري طارق جبان.





















اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق