أرشيف الأخبارالفئات العمرية

“وحداتي 19 ” يتنازل عن اللقب

خاص – المركز الإعلامي

تنازل فريق الوحدات تحت 19 سنة عن لقب دوري فئته –دوري البنك العربي تحت 19 سنة لكرة القدم، عندما تجرع مرارة الخسارة؛ في سيناريو غريب عجيب، عندما خسر امام شباب الاردن بنتيجة 3-2، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين لحساب المباراة الفاصلة لتحديد هوية بطل المسابقة بعد التعادل بالنقاط 49 نقطة لكل فريق.
الشوط الاول شهد سيطر فريق الوحدات في أغلب فتراته، ولكن بقي تسجيل الاهداف بعد أن غاب التوفيق عن مهاجمي الوحدات، واهدروا العديد من الفرص السانحة، في الوقت الذي سجل به شباب الاردن هدفه الأول قبل نهاية الشوط الأول بقليل.
وفي الشوط الثاني بحث شباب الوحدات عن التعديل ليغافلهم شباب الأردن بالهدف الثاني بشكل غريب، بعدها كان القائم يتصدى لتسديدة سمرين، وليهدر الديرباني ركلة جزاء اطاح بها فوق المرمى، ليعمق شباب الاردن جراح الوحدات بالهدف الثالث.

الوحدات لم يستسلم وواصل رغم التاخر بثلاثية بحثه عن التسجيل، ليتمكن محمود الصلاج من تسجيل الهدف الأول للوحدات؛ فيما اضاف ثائر الديرباني الهدف الثاني للاخضر، وسط هدير هجومي هادر للوحدات الذي بحث عن التعديل، ولكن بلا فائدة تذكر خاصة وأن شباب الاردن شيد ستارا دفاعيا محكما في مواقعه الخلفية معتمدا على الهجمات المرتدة، ليمر الوقت سريعا على الوحدات الذي لم يتمكن من تعديل النتيجة، ولتأتي صافرة النهاية معلنة عن خسارة فريق الوحدات.
وعقب نهاية اللقاء توج عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة منصور عبيد الله لاعبي الوحدات بالميداليات الفضية؛ ولاعبو شباب الاردن بالميداليات الذهبية وكأس البطولة.












اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق