أرشيف الأخبار

الوحدات ينظر إلى الصدارة الآسيوية و”ثلجي” إضافة فنية

المركز الاعلامي – خاص
ينظر فريق الوحدات إسترداد صدارة مجموعته الآسيوية، عندما رافقت الهمة والمعنويات العالية تدريبات فريق الكرة الأول، والذي خاض وجبته على ملعب مجمع النادي في غمدان، قبل أن يختتم استعدادته على ملعب مدينة الملك عبدالله بالقويسمة يوم غدٍ الإثنين، وهو الذي يشهد مواجهة الأخضر أمام ضيفه الجيش السوري عند الساعة السابعة من مساء يوم غدٍ الثلاثاء، لحساب الجولة الرابعة من منافسات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وشهد تدريبا أمس-السبت-، واليوم الأحد ظهور نجم الوحدات الموهوب يزن ثلجي ، وأبدى تحسنا ملحوظا بعد فترة غياب طويلة تخللها مغادرته الى أكاديمية اسبيتار القطرية لإنهاء معاناته من إصابة معقدة بعض الشي،ء واجهته أثناء تواجده مع منتخب النشامى في معسكر الإمارات.
ويعتبر ثلجي إضافة فنية لاوراق الوحدات بيد المدير الفني للفريق قيس اليعقوبي، ويزيد من تنوع خيارات الفريق الأول خلال المرحلة المقبلة، التي يحارب فيها الاخضر على جبهات متعددة محلية واسيوية، لكن تبقى مشاركته من عدمها مرهونة بقرار من المدير الفني قيس اليعقوبي.
وبدت المعنويات العالية والهمة القوية، رفيقا للاعبي فريق الوحدات الذي تدرب بصفوف مكتملة تحضيرا لموقعة الجيش السوري، والتي لن تدخر منظومة كرة القدم الوحداتية جهدا لتحقيق نقاط موقعة الجيش كاملة يهدف عودة فريقنا إلى الصدارة بعد أن فقدها خلال الجولة الماضية عقب خسارته من الفريق السوري بهدف احمد اشقر، وهو كل منحهم صدارة المجموعة الأولى برصيد ٧ نقاط مقابل ٦ للوحدات.
من جهة أخرى ينتظر أن يتواصل غياب المهاجم حمزة الدردور عن موقعة الجيش السوري يوم الثلاثاء وهي المباراة الأخيرة له بعد عقوبة آسيوية بحقه بحرمانه من المشاركة في ثلاث مباريات متتالية حيث غاب عن مواجهتي هلال القدس والجيش السوري ذهابا على أن يحتجب إيابا ويعود للمشاركة بداية من مباراة الجيش السوري يوم ٣٠ من الشهر الحالي.



اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق