2019/04/24 3:50:22 صباحًا
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / الوحدات يلعب بزيه المعتاد والجيش بـ”الأبيض” الكامل
الوحدات يلعب بزيه المعتاد والجيش بـ”الأبيض” الكامل

الوحدات يلعب بزيه المعتاد والجيش بـ”الأبيض” الكامل

خاص – المركز الإعلامي

أفضى الاجتماع الفني الذي جرى اليوم بخصوص مباراة الوحدات والجيش السوري والتي تقام عند الساعة السابعة من مساء يوم غد الثلاثاء على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، لحساب الجولة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى اتخاذ عدد من القرارات الفنية واللوجستية.

حيث اتفق مراقب المباراة الماليزي جيسنغ جانا مع الأطراف الحاضرة من قبل الوحدات والجيش إلى اعتماد الزي الرسمي لكل فريق، حيث ينتظر أن يلعب الوحدات بالأخضر والأحمر فيما يلعب الجيش السوري بالزي الأبيض الكامل، فيما يرتدي حارس الوحدات الزي الكحلي وحارس الجيش الزي الأصفر.

ومثل نادي الوحدات خلال الاجتماع الفني مدير الفريق مهدي أبو قشة والمنسق الإعلامي بسام شلباية ومدير لجنة العلاقات العامة إياد الشملتي، إلى جانب مدير فريق الجيش السوري والأجهزة الأمنية ومسؤول مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية.

وبدا الاجتماع الفني سهلا للغاية حيث لم يستغرق ذلك الوقت الطويل، خاصة أن الأمور الفنية والتنظيمية لهذه المباراة مضت بكل يسر وسهولة، خاصة أن كل طرف يعرف ما له وما عليه من واجبات حددت بموجب نقاط قدمت للأطراف كافة حتى تمضي المباراة بكل يسر وسهولة.