2019/05/20 5:13:06 مساءً
اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار الوحدات / الوحدات يواصل تدريباته استعدادا لهلال القدس
الوحدات يواصل تدريباته استعدادا لهلال القدس

الوحدات يواصل تدريباته استعدادا لهلال القدس

يواصل فريق الوحدات لكرة القدم تدريباته، تحضيرا لواحدة من أهم المواجهات التي تنتظره في الموسم الحالي، عندما يستقبل شقيقه هلال القدس الفلسطيني عند الساعة العاشرة من مساء يوم بعد غد الثلاثاء، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في إطار لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من الدور الأول لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
ويتصدر الأخضر مجموعته الأولى برصيد ١٠ نقاط، ويحتاج إلى الفوز في موقعة الثلاثاء دون سواه للوصول إلى الدور الثاني من البطولة، اذا ما علمنا أن عدم تحصيل الفريق للنقاط كاملة سيبعده عن هدفه المنشود المتمثل في الحصول على البطولة الآسيوية.
وخاض فريق الكرة اليوم تدريبا مكثفا ركز بالمجمل على الجوانب البدنية والتكتيكية والأخيرة لا بد من تطبيقها في هذه المباراة بدقة وحذر، للحصول على الغلة االنقطية كاملة وهي الوحيدة التي ستمنح المنظومة الكروية الوحدانية دفعة معنوية هائلة للمضي قدما في هذه البطولة.
وشارك في تدريب اليوم اللاعبين كافة بما فيهم عبيدة السمارنة الموقوف، فيما خضع الثنائي محمد الدميري ويزن ثلجي لتدريبات تاهيلة مكثفة بإشراف المعالج مأمون حرب بهدف تجهيزهم للمرحلة المقبلة التي تنتظر الفريق، حيث مواجهتي الاهلي في دور الثمانية من بطولة كأس الأردن لكرة القدم.
وينتظر أن يختتم فريق الكرة تدريباته يوم غد على ملعب المباراة، وهي الحصة التدريبية التي سيعمل فيها الجهاز الفني على تثبيت التشكيلة الرئيسية التي ستبدأ اللقاء.
بقي الإشارة إلى أن تدريب اليوم شهد حضور نائب الرئيس غصاب خليل وامين السر عوض الاسمر ومدير نشاط كرة القدم زياد شلباية ومدير المركز الإعلامي وليد السعودي و مدير نشاط كرة السلة المهندس حاتم ابو معيلش.