أرشيف الأخبار

اليعقوبي وطه يؤكدان على أهمية المواجهة الوحداتية الهلالية

خاص – المركز الإعلامي

أكد المدير الفني للوحدات الكابتن قيس اليعقوبي على أهمية المواجهة التي تجمع فريقه أمام هلال القدس عند الساعة العاشرة من مساء يوم غد الثلاثاء، على ستاد الملك عبدالله الثاني في إطار لقاءات الجولة السادسة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
ولفت اليعقوبي إلى أن تحضيرات الوحدات لهذه المباراة تمضي على قدم وساق، وهناك علم مسبق لدى منظومة كرة القدم الوحداتية ان الفوز في هذه المباراة يعني الانتقال إلى نصف نهائي غرب اسيا، وتلك فرصة مواتية لن نفرط فيها وسنبذل كل جهد مستطاع لتحقيق النقاط كاملة وإسعاد جماهيرنا المتوقع أن تحضر بأعداد كبيرة لهذه المباراة.

وأشاد اليعقوبي بالتطور اللافت على مستوى هلال القدس وتحديدا عقب خسارته بسداسية امام الوحدات، والدليل ان الفريق تقدم خطوة مؤثرة في البطولة الآسيوية وبات يمتلك حظوظا في التأهل، إلى جانب حصوله على لقب الدوري الفلسطيني وهذا يدل انه فريق محترم جدا.
ورد اليعقوبي على سؤال المركز الإعلامي بخصوص عدم اكتمال الصفوف في اي مباراة جرت تحت إشرافه فقال: (منذ قدومي إلى الوحدات لم نلعب بصفوف مكتملة، ومع هذا لم اتعذر أو اتباكى واتعامل مع المتوفر من اللاعبين وثقتي بهم عالية جدا).

بدوره قال المدير الفني لهلال القدس امجد طه ان الوحدات فريق كبير ومتمرس وصاحب خبرات كبيرة في البطولة الآسيوية ونحن نعلم جيدا وضع فريق الوحدات وسنحاول الضغط بكل قوة لتحقيق الفوز وانتظار ما ستؤول إليه نتيجة المباراة الأخرى بين النجمة اللبناني والجيش السوري لتحديد مصيرنا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق