أرشيف الأخبار

الوحدات يتطلع لتحقيق الهدف أمام الأهلي بالكأس

خاص – المركز الإعلامي

يتطلع فريق الوحدات لكرة القدم إلى تحقيق هدفه المتمثل في الوصول إلى أبعد نقطة في بطولة كأس الأردن وتحقيق اللقب الثاني من حيث الاهمية، عندما يلتقي نظيره الاهلي عند الساعة الحادية عشر من مساء اليوم الجمعة،على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، لحساب ذهاب دور الثمانية من البطولة.
وينظر الأخضر إلى حسم التأهل من المباراة الأولى التي تلعب على ملعب الفريق المنافس،حتى تكون الامور أكثر سهولة في موقعة الإياب التي تقام يوم الاثنين المقبل بذات التوقيت على الملعب ذاته.
ويعيش نجوم الوحدات حالة معنوية مثالية سببها التأهل إلى الدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، الى جانب رغبتهم في تعويض إخفاق عدم المحافظة على لقب الدوري في الموسم الحالي، وتقديم بطولة الكأس هدية لجماهيرهم الوفية.
وعقب مباراة هلال القدس الثلاثاء الماضي في البطولة الآسيوية، لم يحصل لاعبو الفريق على اي راحة حيث واصلوا التدريبات خلال اليومين الماضيين بهمة وروح عالية رغم التعب الإرهاق نظرا لكثافة المباريات في الفترة الاخيرة، وهو ما يجبر الجهاز الفني على الاعتماد على عدد اكبر من اللاعبين في المباريات، وربما نشاهد تغييرات على التشكيلة التي بدأت امام هلال القدس بحسب رؤية الجهاز الفني.

على صعيد متصل ينتظر أن يتواصل غياب الثنائي محمد الدميري ويزن ثلجي عن مباراة اليوم بسبب الاصابة، وكلاهما يخضع لبرنامج تدريبي مكثف املا في مشاركتهم خلال الأدوار المتقدمة من بطولتي كأس الأردن وكأس الاتحاد الآسيوي.
وكان الجهاز الفني اختار ٢٠ لاعبا للدخول في معسكر مغلق استعدادا لهذه المباراة الهامة حيث قدم المركز الإعلامي أسماء هؤلاء اللاعبين على الصفحة الرسمية الخاصة بالفيس بوك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق