أرشيف الأخبار

الشملتي يقود الشارقة ويحصد لقب بطولة رابطة جماهير الوحدات في الإمارات

خاص – المركز الإعلامي

أسدلت الستارة رسمياً على بطولة رابطة جماهير الوحدات في الإمارات –الرمضانية بكرة القدم- مساء الخميس، وذلك بعدما توج فريق الشارقة نفسه بطلاً للبطولة بعد تغلبه على فريق دبي في المشهد النهائي بهدف نظيف حمل توقيع لاعبه محمد الشملتي.
وشهدت البطولة الرمضانية “الوحدات يجمعنا” منافسة قوية بين الفرق المشاركة، في الوقت الذي لاقت حضور جماهيري وإقبال كبير من قبل رابطة ومشجعي الوحدات في دولة الإمارات والجالية الأردنية هناك.
وكان وصول فريق الشارقة إلى الدور النهائي عبر محطة رأس الخيمة بعدما تغلب عليه 4-2، فيما تفوق دبي على أم القيوين بفارق ركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله.
وعقب اللقاء الختامي كرم السيد إياد البحيصي راعي البطولة فريق الشارقة بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية، فيما ذهبت الميداليات الفضية لفريق دبي، وحصل فريق أم القيوين على جائزة اللعب النظيف، فيما حصل اللاعب محمود أبو مشرف على جائزة هداف البطولة، واللاعب محمد رؤوف على جائزة أفضل لاعب، ولؤي قطينة على جائزة أفضل حارس.

نجحنا.. شكراً لكم
من جانبه عبر رئيس الرابطة في الإمارات ابو بكر عبد الله ابو سردانة عن سعادته الكبيرة لنجاح البطولة التي اقيمت، مؤكداً اعتزازه وفخره الكبيرين بأبناء الرابطة وجماهير الوحدات على ما قدموه خلال مباريات البطولة، والروح الأسرية التي طغت على الموقف، لتؤكد مدى حجم العلاقة والترابط الذي يجمع أبناء الجالية الوحداتية في المغترب.
وقال أبو سردانة: “دورنا ليس اقامة بطولات وتجمعات وحسب، وإنما دورنا أكبر بكثير، حيث نتشرف بأن نكون الوجه الحضاري لنادي الوحدات وأبرز ممثليه في دولة الإمارات، والجميع يشهد لرابطة جماهير الوحدات بما تقدمه من خلال استقبالها لأي بعثة رياضية أردنية كانت، وهذا ان دل فإنما يدل على الفكر الذي نحمله والرسالة التي نسعى لتأكيدها، بأننا خير سفراء للوحدات في الخارج”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق