أرشيف الأخبار

الوحدات يتقدم نحو “الكأس” ب”الخمسة”…المارد الأخضر يلتهم الليث الأبيض

المركز الإعلامي- خاص

” هوية المباراة ”
النتيجة: الأهلي 1 الوحدات 5
الأهداف: سجل للوحدات أدهم القريشي د.3 وحمزة الدردور د.19 وعبيدة السمارنة د. 71 وحسن عبدالفتاح د.90 وفادي عوض د.90+2، وسجل للأهلي إبراهيم الجوابرة من ركلة جزاء د.69
الحكام: أحمد فيصل، معتز فراية، منذر عقيلان، قيس غوانمة رابعا.
العقوبات: أنذر الحكم كل من تامر صالح ومحمد الباشا وأحمد إلياس(الوحدات)،
الملعب: ستاد الملك عبدالله الثاني.
مثل الفريقين:
-الأهلي: محمد خاطر، أحمد أبو حلاوة، خالد الردايدة، محمد عصفور (محمد دهشان)، يزن الغرابلة، حازم جودت، شوكت عقل، يزن دهشان، حربي أحمد(عون اللوزي)، إبراهيم الجوابرة وأمير باج(تامر صوبر).
-الوحدات: تامر صالح، سامي الهمامي، محمد الباشا، عمر قنديل، أحمد إلياس، عبيدة السمارنة، فادي عوض، رجائي عايد(صالح راتب)، حمزة الدردور(أنس العوضات)، أدهم القريشي وبهاء فيصل(حسن عبد الفتاح).

قطع فريق الوحدات لكرة القدم شوطا كبيرا نحو الوصول إلى المربع الذهبي من بطولة كأس الأردن لكرة القدم بعد فوزه على نظيره الاهلي بنتيجة ٥-١، في الموقعة التي جرت على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في ذهاب دور الثمانية من البطولة.
وأنهى الأخضر الفترة الأولى متقدما بهدفين قبل أن يضيف ثلاثية في الفترة الثانية وهي الفترة التي قلص فيها الاهلي الفارق من ركلة جزاء.
وسجل خماسية الوحدات ادهم القريشي وحمزة الدردور ولادي عوض وحسن عبد الفتاح وعبيدة السمارنة وللاهلي ابراهيم الجوابرة.
وبدأ واضحا منذ بداية المباراة ان الوحدات الطرف الافضل رغما من إشراك عناصر بديلة على غرار ادهم القريشي وعمر قنديل ومحمد الباشا وتامر صالح، فيما غاب سعيد مرجان وسليم عبيد وديمبا لمنحهم مزيدا من الراحة بسبب كثافة المباريات في الفترة الاخيرة.
ولو احسن الوحدات ونجومه التعامل مع الفرص التي أتيحت له لخرج بنتيجة اكبر من تلك التي حققها اليوم، إلا أن خماسية اليوم ستكون عامل مؤثر ومهم في التعامل بهدوء في موقعة الإياب المقررة يوم الاثنين المقبل على الملعب ذاته.
ومنح لجهاز الفني فرصة المشاركة للأوراق البديلة انس العوضات وصالح راتب وحسن عبد الفتاح والأخير سجل أحد الأهداف الخمسة.






 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق