أرشيف الأخبار

الفتى الاسمر يلخص حكاية تألقه بكلمات الواثق

المركز الإعلامي- خاص

لم ترهبه (الدكة) وما استطاعت أن تساهم ولو لمرة واحدة في إحباطه، لأن المقاتل لا يمكنه الاستسلام بسهولة، وكلما ظن الجميع أنه بدأ ينهار بشكل تدريجي(تمرد) على الواقع وقدم ما يشفع له للعودة، ذلك أن المحافظة على المكان يحتاج إلى رجال أشاوس.
نتحدث في هذه السطور عن لاعب وحداتي قبل التحدي في ظروف صعبة ومعقدة بعض الشيء وعاد إلى مكانه ومستواه بصورة أسعدت عشاق هذا النادي وما أكثرهم.
(الفتى الأسمر) فادي عوض أحد نجوم فريق الوحدات الأول لكرة القدم، قدم نفسه من جديد، لا بل إنه أحرج الجهاز الفني وأرغمه على طرح ورقته بشكل أساسي في المباريات الأخيرة محليا وآسيويا، وهذا لم يحدث لصلة قرابة بين عوض والمدرب أو لقوة شخصيته، بقدر ما تحقق ذلك الأمر لما قدمه ويقدمه اللاعب في التدريبات والمباريات.
يروي عوض قصة تألقه للمركز الإعلامي قائلا:( أولا وأخيرا الحمد لله رب العالمين على فضله وتوفيقه، فقد عشت أياما صعبة في الفترة الماضية تخللها حدوث إصابة لعينة ابعدتني رويدا رويدا عن المشاركة، وساهمت في ابتعادي عن المستوى المعهود، أضف إلى ذلك أن المشاركة مع نادي بحجم الوحدات المليء بنخبة النخبة من نجوم الكرة المحلية يحتاج إلى جهد مضاعف، فقد بذلت الغالي والنفيس وتغلبت على المصاعب كلها، ذلك أنني أقطع مسافة طويلة يوميا من مكان سكني في اربد وصولا إلى ملعب التدريب في ملعب غمدان، ومع ذلك بقيت مصمما ان اقدم النسخة الحقيقة عن فادي عوض وأؤكد أن ما حدث معي ليس الا سحابة صيف عابرة لن تعود،وسيبقى فادي صاحب الجهد الكبير والمستوى الثابت، والفضل يعود بعد الله سبحانه وتعالى إلى دعم الجهاز الفني والإداري وزملائي اللاعبين والجماهير الوحداتية الأصيلة الوفية).
ولفت فادي إلى أنه يملك في جعبته الكثير لتقديمه في المباريات المقبلة، مؤكدا أنه لن يبخل ولو بجزء يسير على النادي الذي احتضنه وقدمه للملأ.
وقدم فادي شكرا خاصا للمدير الفني قيس اليعقوبي الذي بدأ مؤمنا بقدرته منذ قدومه إلى الفريق قبل ستة أشهر تقريبا، وساعده في تطوير مستواه واختار له الوقت المناسب للمشاركةواعدا الجماهير الوحداتية بمزيد من الألق، ومشاركة زملائه اللاعبين، لقيادة المارد الأخضر صوب منصات تتويج مسابقتي كأس الأردن وكأس الاتحاد الآسيوي وعودة الوحدات الى مكانه الطبيعي-على حد قول عوض-

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق