أرشيف الأخبار

الوحدات ينهي مهمته أمام الاهلي ويتفرغ للرمثا

المباراة : الوحدات و الاهلي (ستاد الملك عبدالله الثاني)
المناسبة : اياب دور8 كاس الاردن المناصير 2018-2019
النتيجة : التعادل السلبي 
الانذارت : عبيدة السمارنة (87) الوحدات
محمد العدوان (62) يزن دهشان (65) محمد دهشان (90) طرد الاهلي

التبديلات : فادي عوض بدلآ من معاذ العموري (46) يزن ثلجي بدلآ من صالح راتب (66) شاهر شلباية بدلآ من سعيد مرجان (74) الوحدات
امير باج بدلآ من تامر صوبر (60) يزن الغرابلي بدلآ من عون اللوزي (65) احمد العواودة بدلآ من حازم جودت (75) الاهلي

الوحدات
عبدالله الفاخوري
ديمبا * محمد الباشا * سليم عبيد * عمر قنديل
احمد ثائر * عبيدة السمارنة
انس العوضات * صالح راتب * معاذ العموري
سعيد مرجان
(المدير الفني : التونسي قيس اليعقوبي)

الاهلي
محمد خاطر
خالد الردايدة * احمد ابو حلاوة * محمد دهشان * يزن دهشان
محمد العدوان * حازم جودت
عون اللوزي * تامر صوبر * حربي احمد
ابراهيم الجوابرة
(المدير الفني : جمال محمود)

الحكام
حكم ساحة : قيس غوانمة
حكم اول : ايمن عبيدات
حكم ثاني : ابراهيم العموش
حكم رابع : صدام عمارة

أنهى فريق الوحدات لكرة القدم مهمته أمام الأهلي بنجاح بعد أن تغلب عليه بمجموع مباراتي الذهاب ٥-١، حيث خرجت موقعة الإياب التي جرت مساء الاثنين على ستاد الملك عبدالله الثاني بالتعادل السلبي دون أهداف، بعدما تفوق الأخضر ذهابا بنتيجة ٥-١، وهو ما جعل مواجهة الإياب تحصيل حاصل.
وينتظر أن يلتقي الوحدات في نصف النهائي شقيقه الرمثا حيث تقام مباراة الذهاب عند الساعة الحادية عشر من مساء يوم الجمعة المقبل على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، على أن تقام مباراة الرد بذات التوقيت لكن على ستاد الحسن يوم الاثنين المقبل.

فرصة مواتية

وجد الجهاز الفني لفريق الوحدات ان الفرصة مواتية في مباراة الاهلي، لمنح عدد من اللاعبين المؤثرين قسطا وافرا من الراحة فخرج حمزة الدردور وسامي الهمامي واحمد الياس ورجائي عايد وبهاء فيصل من الكشف الرسمي ودخلت وجوه شابة على غرار حمزة مرضي ومحيسن ابو جبلة ومعاذ العموري وشاهر شلباية إلى جانب يزن ثلجي العائد من إصابة غيبته طويلا عن الملاعب.
واعتمد المدير الفني على تشكيلة منطقية من وجهة نظره تقدمها الحارس عبدالله الفاخوري وأمامه رباعي الدفاع سليم عبيد ومحمد الباشا وعمر قنديل فيما لعب المحترف السنغالي فيكتور ديمبا بدلا من احمد الياس في الميسرة، وقاد عبيدة السمارنة واحمد ثائر منطقة العمليات وتقدم الثلاثي معاذ العموري وانس العوضات وصالح راتب خلف المهاجم الوحيد سعيد مرجان.
الاهلي هو الآخر بدا مقتنعا ان آماله صعبة جدا في العودة، وهو ما أجبره أن يكون متوازنا حيث عانى هو الآخر من غيابات مؤثرة على غرار محمود شوكت ومحمد عصفور للاصابة ووليد زياد بسبب الإيقاف فشاهدنا ظهورا لأسماء جديدة على غرار عون اللوزي وتامر صوبر إلى جانب بقية الأسماء المعتادة حيث ابراهيم جوابرة واحمد ابو حلاوة والحارس محمد خاطر ويزن دهشان.
فريق الوحدات برغم اختلاف الأسماء الا انه كان الطرف الافضل وحصل على فرص خطيرة بداية من تسديدة انس العوضات التي ارتدت من القائم الأيسر مرورا بتسديدة مرجان التي مرت قريبة من المرمى وراسية اللاعب ذاته التي أخرجها حلاوة من المرمى، وانتهاء بالكرة الماكرة لمرجان فوق المرمى وثابتة الباشا التي حولها خاطر لركنية.

تبديلات ونتيجة ثابتة

تبديل بتبديل بدا فيه كلا المدربين، فالوحدات دفع بورقة فادي عوض عوضا عن معاذ العموري والاهلي رد مباشرة بمحترفه أمير باج عوضا عن تامر صوبر.
عادت فرص الوحدات للظهور مجددا فهذا سليم عبيد يسدد كرة قوية مرت جانب المرمى، فيما سيطر خاطر على تسديدة العوضات.
وحصل الأخضر على فرص مناسبة للتسجيل عندما تقدم العوضات نفسه وسدد بتسرع، قبل أن تتدخل الأجهزة التدريبية مجددا ونشاهد مشاركة يزن ثلجي وشاهر شلباية من الوحدات ويزن غرابلة واحمد ياسين من الاهلي، إلا أن شيئا لم يتغير وبقيت محاولات الفريقين رغم قلتها للاهلي خجولة بدون اي نهايات سعيدة.

 


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق