أرشيف الأخبار

الوحدات يسعى للحسم مبكرا أمام الرمثا

الوحدات يسعى للحسم مبكرا أمام الرمثا

يسعى فريق الوحدات لكرة القدم إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لحسم نتيجة مواجهته امام الرمثا مبكرا، في الموقعة التي تجمع الفريقين عند الساعة الحادية عشر من مساء يوم غد الجمعة، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في إطار مباريات ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الاردن لكرة القدم.
ويحاول نجوم الوحدات جاهدين أن يضعوا قدما في نهائي البطولة الثانية من حيث الأهمية للكرة الاردنية، قبل موعد لقاء الرد المقرر اقامته عند الساعة ١١ من مساء يوم الاثنين المقبل على ستاد الحسن في اربد.
ويتمتع فريق الكرة خلال الوقت الحالي بحالة من الاستقرار الفني والاداري، وهذا ما أدى إلى مواصلة الفريق مشواره في بطولتي كأس الأردن وكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والأخيرة وصل فيها إلى دور الأربعة عن منطقة غرب آسيا.
ولا يعاني فريق الكرة من غيابات مؤثرة في صفوفه، وينتظر أن تشكل عودة الموهوب يزن ثلجي عامل قوة اضافي، إلى جانب زملائه الذين خلدوا للراحة في المواجهة الماضية أمام الاهلي وهم: حمزة الدردور وبهاء فيصل رجائي عايد واحمد الياس والمحترف التونسي سامي الهمامي، حيث بات هذا الخماسي في جاهزية بدنية وفنية مثالية إلى جانب بقية اللاعبين لتقديم وجبة كروية مقنعة من ناحية الأداء والنتيجة، خاصة أن الجهاز الفني درس فريق الرمثا جيدا في مواجهتيه الأخيرتين امام المنشية، ورصد عدد من نقاط القوة والضعف لديه بهدف وضع التكتيك المناسب الذي يضمن ان يسجل الوحدات اكبر عدد من الأهداف ويحافظ على مرماه من دخول الأهداف.
وخاض فريق الكرة تدريبه الأخير على ملعب النادي في غمدان، قبل الدخول في معسكر مغلق كالمعتاد استعدادا للمواجهة المهمة التي يعني فيها الفوز الشيء الكثير لمنظومة كرة القدم الوحداتية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق